صباحات النصر| حمد الله يتجول في أمريكا والصياح بالرياض وأوراوا يشكر العالمي

تاريخ النشر: 11/11/2019
11405
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| حمد الله يتجول في أمريكا والصياح بالرياض وأوراوا يشكر العالمي

سيطرت عدد من الملفات المثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الـ 24 ساعة المنقضية، والتي حرصت جماهير نادي النصر، على المشاركة فيها، والتي جاء في مقدمتها ظهور المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق،أثناء استمتاعه بإجازته التي حصل عليها في أمريكا.

وكان حمد الله قد تعرض لأزمة بعد مباراة الفريق أمام الفيصلي التي انتهت بفوز العالمي بهدفين نظيفين، بعد اتهامه من جانب موظفة في المطار بالاعتداء عليها، وتم خضوعه للتحقيق أمام النيابة العامة.

وحرصت جماهير نادي النصر، مشاركة حمد الله لحظات استمتاعه بإجازته، حيث كتب أحد الجماهير أن مهاجم العالمي يستمتع في أمريكا، والصياح في الرياض.

وبدأ حمد الله في استعاده مستواه الفني المعهود، واقترب من انتزاع صدارة هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من إدواردو لاعب الهلال الذي يحتل الصدارة بـ 8 أهداف، فيما يلاحقه مهاجم النصر بـ 7 أهداف.

وكتب مشجع نصراوي عن تجول حمد الله في شوارع أمريكا: "لعب في جدول ترتيب الدوري، وسحب صدارة الهلال وأعطاها للنصر، وسافر للاستمتاع .. حمد الله ماذا تفعل يا رجل؟ ".

ونشر الحساب الرسمي لنادي أوراوا، رسالة شكر من جماهيرهم التي حضرت إلى الرياض، لدعم الفريق الياباني أمام الهلال في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدف نظيف في محيط الرعب.

ويحتضن ملعب سايتاما في اليابان مباراة الإياب يوم 24 من نوفمبر الجاري، حيث يحتاج الهلال للتعادل من أجل الظفر باللقب الآسيوي الغائب منذ 19 عاما.

وحرص أحد الجماهير على نشر خسائر تعرض لها الهلال أمام الأندية العالمية، في مقدمتها يوفنتوس، والذي خسر أمامه الزعيم بنتيجة "7-1" خلال اللقاء الذي جمع الطرفين في مهرجان اعتزال محمد الدعيع حارس الفريق السابق، بالإضافة لمباراة نونتجام التي خسرها الفريق بثمانية أهداف نظيفة، وأطلقت عليها جماهير النصر فضيحة القرن.



اقرأ أيضا

"أهزوجة" الهلال الجديدة تشعل حربا مع جمهور النصر

أبدع في المونديال.. صراع بين الهلال والنصر على "نجم الاتحاد"

حمل تطبيق سعودي الآن