أبدع في المونديال.. صراع بين الهلال والنصر على "نجم الاتحاد"

تاريخ النشر: 10/11/2019
3543
منذ 4 سنوات
أبدع في المونديال.. صراع بين الهلال والنصر على "نجم الاتحاد"

دخل ناديا الهلال والنصر، في معركة جديدة، لخطف أحد النجوم الشابة في الكرة السعودية، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

والمنافسة اشتعلت بين الهلال والنصر، خاصة منذ العام الماضي، سواء فيما يتعلق بالنتائج والبطولات داخل المستطيل الأخضر، أو الصفقات في فترات الانتقالات الرسمية.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن الهلال والنصر، وضعا عينهما صوب اللاعب أمين بخاري، حارس مرمى نادي الاتحاد، البالغ من العمر 22 سنة.

وأشارت التقارير، إلى أن الفريقين، استفسرا عن إمكانية التعاقد مع الحارس الشاب، في ظل اقتراب دخوله الفترة الحرة، التي تسمح له التوقيع لأي نادي.

ويواجه الهلال والنصر، اللذان يسعيان لدعم مركز حراسة المرمى بلاعب شاب، منافسه من فريق الشباب، الذي وضع بخاري، كأحد أهدافه الرئيسية في الميركاتو القادم.

* من هو أمين بخاري؟

حارس مرمى من مواليد 2 مايو من عام 1997، وهو أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وقبل تصعيده إلى الفريق الأول للاتحاد بشكل نهائي في عام 2018، كان بخاري يستدعى من فترة لأخرى إلى كتيبة العميد منذ 2015، وخاصة في عهد المدرب الروماني بيتوركا، الذي يُعد أول من اكتشفه.

وبخاري يُعد أحد الحراس الذين مروا على جميع الفئات السنية للمنتخب الوطني، بل أنه أبدع في نهائي كأس العالم للشباب عام 2017، والذي فجر فيها مواهبه كحارس واعد في سماء الكرة السعودية.

واختير بخاري، كأفضل لاعب في مباراة منتخب السعودية والإيكوادور، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم للشباب 2017، ليكون أول حارس في هذه النسخة يختير للجائزة.

ونظرًا لتألقه مع الفئات السنية للأخضر السعودي، أصبح بخاري، عنصرًا دائمًا في المنتخب الوطني الأول، إلى جانب الثنائي محمد العويس من الأهلي، وعبدالله المعيوف من الهلال.

اقرأ أيضا

صورة| بسبب "الأبوة".. خورخي خيسوس يخون الهلال

"أهزوجة" الهلال الجديدة تشعل حربا مع جمهور النصر

حمل تطبيق سعودي الآن