مفاجأة مثيرة.. أرسنال يغسل أحزان بطل الثلاثية التاريخية مع برشلونة

تاريخ النشر: 10/11/2019
441
منذ 4 سنوات
مفاجأة مثيرة.. أرسنال يغسل أحزان بطل الثلاثية التاريخية مع برشلونة

يقترب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال، من الرحيل عن الإدارة الفنية للجانرز، خلال الفترة الحالية، خاصة بعد السقوط أمام ليستر سيتي (2-0)، بالأمس بالجولة الـ 12 من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويعاني أرسنال في الفترة الحالية، من سوء كبير على مستوى النتائج مع إيمري، حيث لم يحقق الفريق معه سوى الانتصار مباراتين، في أخر 10 مباريات خاضها الجانرز على مستوى جميع البطولات.

وكشفت صحيفة "El Confidencial" الإسبانية، أن أرسنال يتواصل بقوة خلال الفترة الحالية مع لويس إنريكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا.

وأوضحت أن إدارة أرسنال تواصلت بالفعل مع لويس إنريكي، وتوصلت لشبه اتفاق معه على تدريب الفريق خلفا لأوناي إيمري خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن لويس إنريكي أبدى موافقته بشكل مبدئي على العودة للتدريب من جديد، عبر بوابة أرسنال، خاصة أن لم يظهر في أي ترشيحات بعالم التدريب منذ استقالته من تدريب إسبانيا.

وقرر لويس إنريكي خلال عدة أشهر ماضية، الرحيل عن تدريب منتخب إسبانيا، بسبب مرض أبنته الصغيرة والتي توفيت فيما بعد وهو ما جعله يدخل في حالة نفسية سيئة.

وكان إنريكي قد قاد برشلونة لتحقيق الثلاثية التاريخية في عام 2015، بالتتويج بلقب الدوري الإسباني، كأس إسبانيا، دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

سبب مؤلم.. لويس إنريكي يعلن مبرر الاستقالة من منتخب إسبانيا

بيكيه يستعين بـ "لويس إنريكي" لإنقاذ فالفيردي من غضب جماهير برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن