الشباب ينهي آمال الهلال في التعاقد مع "صمام الأمان"

تاريخ النشر: 07/11/2019
28127
منذ 4 سنوات
الشباب ينهي آمال الهلال في التعاقد مع "صمام الأمان"

كشف أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب، حقيقة رحيل الدولي الجزائري جمال بن العمري مدافع الفريق، عن الليوث خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت تقارير جزائرية، قد كشفت عن توتر العلاقة بين مدافع الخضر، وخالد البلطان رئيس نادي الشباب، مما يهدد باستمرار اللاعب في صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة.

وكتب المسعود عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" : "كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن جمال بن العمري وعلاقته مع الشباب، وهو أمر أُشيع نفيا وتوضيحا".

وتابع: "لعلنا نؤكد مجددا أن إدارة الشباب ليس لديها الرغبة في بيع اللاعب الذي مدد عقده مؤخرا مع الفريق لثلاثة مواسم".

يذكر أن بن العمري قدم مستوى فني مميز مؤخرا مع منتخب بلاده الجزائر، وحصل على كأس الأمم الإفريقية في مصر 2019، ونال إشادات واسعة من جميع المتابعين للبطولة.

وكان المدافع الجزائري قد انتقل لصفوف الشباب في موسم 2016، قادما من وفاق سطيف، وقدم أداء مميز في موسمه الأول، إلا أن مستواه الفني انفجر وتألق بشكل لافت خلال منافسات الموسم الحالي.

ويدخل نادي الشباب مواجهة هامة أمام شباب الأردن، في إياب دور الـ 16 من البطولة العربية، غدا الجمعة على ملعب الملك عبد الله الثاني، مدعوما بنتيجة الذهاب التي حققها في الرياض، بالفوز بهدف نظيف للاعبه حسن معاذ.

وكانت جماهير نادي الهلال، قد أبدت رغبتها في تعاقد الزعيم مع بن العمري، وذلك بعد التقارير التي أشارت إلى رغبته في الرحيل عن الشباب، خاصة في ظل تدهور المستوى الفني للخط الخلفي وهو ما ظهر خلال المباريات الأخيرة للفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا .. ترتيب الدوري| النصر يشعل الصدارة والتعاون يقفز بعد حسم "المؤجلات" 

الفراج يحسم.. "من يتصدر الدوري؟ الهلال أم النصر" 

أرقام ليلة الأبطال| أصغر لاعب يسجل هاتريك وأول طرد في التاريخ لحارس بديل

وطالبت الجماهير بضرورة تواجد بن العمري في الهلال، حتى يُشكل ثنائي دفاعي مميز مع الكوري سون، سيضمن قوة وتأمين في الخط الخلفي.

ويستعد نادي الهلال لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد الياباني، في محيط الرعب، خلال اللقاء المنتظر إقامته السبت المقبل، على أن يكون الإياب يوم 24 من نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضا

إعلامي يكشف.. "هل ينتقل نجم الشباب إلى الأهلي"

صحيفة جزائرية: فريق إماراتي ينافس الاتحاد على الظفر بصخرة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن