وليد الفراج يطالب بـ"تحقيق عاجل" في قضية النصر.. تهدد نزاهة الدوري

تاريخ النشر: 03/11/2019
11136
منذ 4 سنوات
وليد الفراج يطالب بـ"تحقيق عاجل" في قضية النصر.. تهدد نزاهة الدوري

طالب الإعلامي الرياضي وليد الفراج، هيئة الرياضة، بالتدخل العاجل للتحقيق في إحدى أكبر الأزمات بالكرة السعودية في الوقت الحالي.

وشدد الفراج في برنامجه "الدوري مع وليد"، على أن أحد أعضاء الشرف الذين تم طردهم من ناديه، خرج باتهامات خطيرة تمس نزاهة مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال الإعلامي الرياضي الكبير، إن هذا العضو كشف عن أنه يملك مجموعة من الأسرار يُمكن أن تؤدي إلى خصم نقاط من ناديه.

وأشار الفراج، على أن الخلاف بين هذا العضو وناديه أمر داخلي، ولكن عندما يصرح بأن هذه الأسرار سوف تؤدي إلى خصم النقاط، فعليه يجب إصدار بيان رسمي من الهيئة الحكومية المسئولة عن اللعبة في المملكة.

وأكد وليد الفراج، على أن الصمت أمام هذه الأزمة، أمر لن يكون جيد، لأن فكرة المؤامرة موجودة في الأساس عند الجماهير السعودية، والتي تتبادل الاتهامات في كل يوم.

جدير بالذكر أنه على الرغم من عدم ذكر الفراج أسماء في حديثه، إلا أنه يقصد أزمة سعد بن ثابت آل مغني، عضو شرف النصر السابق، وقلعة العالمي.

وآل مغني أعلن في تصريحات تلفزيونية، أنه لديه أسرار يُمكن أن تؤدي إلى خصم نقاط من النصر في الدوري، إذا تحدث عنها، الأمر الذي دفع إدارة العالمي، لرفع شكوى رسمية ضده.

وكانت إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، قد اسقطت عضوية آل مغني بالفعل قبل هذه التصريحات، نظرًا لهجومه المتواصل عليها، وتشكيكه في فوزها بالانتخابات التي عقدت في شهر يوليو الماضي.

اقرأ أيضا

هدية للمدرب الجديد.. الاتحاد "يخطف" الصفقة التي يحلم بها الهلال والنصر

بالصورة.. رد حاسم من النصر على أزمة حمد الله وأمرابط

حمل تطبيق سعودي الآن