هل يغيب أمرابط أمام الهلال.. تعرف على تقرير حكم مباراة النصر والرائد

تاريخ النشر: 21/10/2019
33158
منذ 4 سنوات
هل يغيب أمرابط أمام الهلال.. تعرف على تقرير حكم مباراة النصر والرائد

كشف الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، عن تقرير حكم مباراة فريق النصر والرائد، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري، في أزمة اللاعب نور الدين أمرابط مع الحارس عز الدين دوخة.

واشتبك دوخة مع أمرابط، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث طالب حارس الرائد بطرد نجم النصر، بحجة الاعتداء عليه، قبل أن تتطور الأحداث وسط اتهامات بتبادل الألفاظ المشينة.

وأشار العصيمي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحت عنوان "خاص"، إلى أن حكم مباراة النصر والرائد، اكتفى بذكر قراراته فقط في التقرير، بحصول أمرابط والدوخة، على كروت صفراء بعد لعبة مشتركة بينهما.

ولفت الإعلامي الرياضي، إلى أن الحكم لم يقم بكتابة أي تقرير إلحاقي على تقريره الأساسي، الذي قدمه إلى المسئولين بعد نهاية المواجهة، ولم يدين أمرابط، بالاعتداء المباشر على دوخة.

وأوضح عبدالعزيز العصيمي، أنه بناءً على ذلك، فقد تأكد بشكل رسمي، مشاركة أمرابط مع نادي النصر، في ديربي العاصمة الكبير أمام الهلال، لعدم إمكانية تدخل لجنة الانضباط في الواقعة، طالما لم يتم ذكرها في تقرير المباراة.

وسيحل النصر، مساء يوم الأحد القادم، الموافق 27 أكتوبر، ضيفًا على فريق الهلال، في قمة مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

حارس الرائد يجدد أزمته مع أمرابط.. و"الانضباط" تتدخل في هذه الحالة !

صحيفة مغربية: أمرابط لاعب مصارعة .. الغباء ورطه مرتين والحكم أنقذه

حمل تطبيق سعودي الآن