صحيفة مغربية: أمرابط لاعب مصارعة .. الغباء ورطه مرتين والحكم أنقذه

تاريخ النشر: 20/10/2019
1480
منذ 4 سنوات
صحيفة مغربية: أمرابط لاعب مصارعة .. الغباء ورطه مرتين والحكم أنقذه

سلط الإعلام المغربي الضوء على تصرفات لاعب النصر، نور الدين أمرابط، في مباراة الرائد، والتي انتهت بفوز النصر بهدفين دون رد، ضمن الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووصفت صحيفة "المنتخب" المغربية، أمرابط بـ"الغبي"، في إشارة إلى آدائه في مباراة الرائد، والتي كشفت عن الغباء الكبير للاعب، بسببين.

وتابعت "لا يهم أن يكون أمرابط قد تمسك بعادته المفرطة في "الدفع والتدافع" وكأنه لاعب مصارعة!! ولكن ما أثار الدهشة فعلا هو تصرفه الغبي في مناسبتين، الأولى عندما سارع إلى الكرة وهو ينفرد بحارس الرائد، وسدد له لكمة في الوجه في لقطة أثارت الكثير من الدهشة والذهول، ومن حسن حظه أن حكم المباراة تساهل معه إلى حد كبير عندما اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه عوض الحمراء. 

والمناسبة الثانية أنه توغل بإحدى الكرات نحو شباك الرائد في الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة وعندما انفرد بالحارس الذي أغلق في وجهه كل المساحات فضل أن يسدد الكرة في يد هذا الحارس عوض أن يمرر لحمد الله الذي كان أمام الشباك الفارغة، في لقطة تنم عن أنانية قاتلة!"

وشهدت الفترة الماضية جدلًا كبيرًا بين الجماهير التي طالبت بإيقاف أمرابط بعد واقعة ضربه لحارس الرائد، في ظل اكتفاء الحكم بإشهار البطاقة الصفراء فقط.

اقرأ أيضا

أمرابط سعى للطرد .. تصريح صادم من عضو شرف النصر بشأن اللاعب

نيمار ينقذ نجم النصر.. قانوني يفجر مفاجأة بشأن واقعة أمرابط مع حارس الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن