عدو "السلطان" يقترب من الأهلي.. إبراهيموفيتش قد يعطل الصفقة

تاريخ النشر: 20/10/2019
18147
منذ 4 سنوات
عدو "السلطان" يقترب من الأهلي.. إبراهيموفيتش قد يعطل الصفقة

كشفت تقارير صحفية عن رغبة المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، كرستيان جروس، في التعاقد مع المكسيكي كارلوس فيلا، جناح لوس أنجلوس FC الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت التقارير أن جروس يرغب في ضم جناح أرسنال السابق، لقدرته على صنع الفرص الهجومية، وتشكيل ثنائيًا قويًا مع عمر السومة، فضلًا عن تألق فيلا وتربعه في صدارة هدافي الدوري الأمريكي MLS برصيد 34 هدفًا.

يأتي ذلك في الوقت الذي يقترب فيه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي، من الرحيل عن صفوف فريقه، في ظل أنباء رغبته في العودة إلى الدوري الإيطالي.

وتلقى إبراهيموفيتش عروضًا من أندية إيطالية عدة، أبرزها نابولي وفيورنتينا، إلا أن زلاتان ألمح برغبته في الانتقال إلى نابولي في يناير المقبل، من أجل تكرار تجربة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا.

لماذا قد يعطل إبراهيموفيتش الصفقة؟

وتقام منافسات تصفيات الدوري الأمريكي MLS، بعد انتهاء مرحلة المجموعتين، ويتربع كارلوس فيلا في صدارة الهدافين، برصيد 34 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن إبراهيموفيتش الوصيف.

وفي حالة خسارة زلاتان مع لوس أنجلوس جالاكسي في التصفيات، وخسارة المنافسة على لقب الدوري الأمريكي، فإن ذلك يعني بنسبة كبيرة رحيل اللاعب السويدي في يناير المقبل.

وفي حالة رحيل إبراهيموفيتش، الذي يعد واجهة للدوري الأمريكي، في ظل تألقه اللافت مع الفريق في بداية قدومه إلى الفريق، فإن ذلك قد يعني زيادة رغبة فيلا في البقاء في الولايات المتحدة، من أجل مواصلة تألقه وتزعم واجهة المسابقة.

وكان فيلا قد انتقل إلى لوس أنجلوس FC في يناير 2018، واستطاع اللاعب المكسيكي أن يسجل 34 هدفًا ويصنع 10 أهداف هذا الموسم في 31 مباراة بالدوري الأمريكي.

اقرأ أيضا

جروس ارتكب "جريمة" في حق الأهلي عام 2014.. فهل يصححها الآن؟

المحمدي يسلم وصافة الدوري لجروس بثلاثية الأهلي في التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن