الأهلي مع جروس.. السومة يتحرر والمنافسة تعود والأرقام كلمة السر

تاريخ النشر: 17/10/2019
3471
منذ 4 سنوات
الأهلي مع جروس.. السومة يتحرر والمنافسة تعود والأرقام كلمة السر

عندما تنطلق الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، ستتجه قلوب وعيون الجماهير الأهلاوية صوب ضربة بداية كريستيان جروس المدير الفني الجديد – القديم للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي وهو يواجه التعاون " حاضرا ومراقبا ومشرفا " بحثا عن تكرار حلم 2016 ودوري تحقق في مسيرة هي الأفضل في تاريخ النادي.

وجاء تعاقد الأهلي مع كريستيان جروس بناء على ضغوط جماهيرية كبيرة أملا في اعادة التوازن للفريق بعد البداية الهزيلة للمدرب برانكو مع الفريق التي أسفرت عن رحيله مبكرا عن منصبه.

وينتظر أن يؤدي الأهلي في الفترة المقبلة مبارياته بطريقة لعب 4-2-3-1 وهي المفضلة لدي كريستيان جروس وتمنح الفرصة للسوري عمر السومة رأس الحربة والمهاجم المفضل لدي جروس في ولايتين سابقتين ليكون المهاجم الصريح والحصول على المساحات التي يحتاج لها في منطقة الجزاء مع تحول " دجانيني تفاريس " إلى مركز الجناح.

ويملك كريستيان جروس سلسلة من الأرقام التاريخية مع الأهلي فهو قاد الفريق في ولاية أولي من يوليو 2014 حتى يونيو 2016 حقق جروس الفوز في 57 مباراة وتعادل في 18 وخسر 7 مرات، وفي الفترة الثانية الممتدة من أكتوبر2016 وحتى يونيو 2017 ، حقق الانتصار في 24 مباراة وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات.

حمل تطبيق سعودي الآن