صباحات النصر| شفاء من الأمراض وانتفاضة تاريخية للجماهير ومواجهة التسريبات بـ "البلوك"

تاريخ النشر: 19/09/2019
1611
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| شفاء من الأمراض وانتفاضة تاريخية للجماهير ومواجهة التسريبات بـ "البلوك"

حالة من القلق تسيطر على جماهير نادي النصر، بعد الخروج الآسيوي أمام السد القطري، بالإضافة إلى التسريبات التي خرجت من سعد بن ثابت آل مغني عضو الشرف، الذي كشف فيها مفاجآت مدوية عن الفريق.

تسريبات من داخل النصر.. أمرابط للهلال وطرد "الثلاثي الأجنبي" ومفاجأة في صفقة آدم

ويستعد نادي النصر، لمواجهة الحزم بالجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غدا الجمعة في ملعب الملك فهد الدولي.

وحرصت الجماهير على توجيه دعمها للفريق، من خلال انتفاضه على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، عبرت فيه عن مساندتها للنصر رغم الخروج الآسيوي.

وكتبت جماهير النصر عن ناديها أنه علاج لجميع الأمراض والأوبئة والحالات النفسية الحادة، إذا صار عندك زكام مع رشح ردد العالمية صعبة قوية، إذا كان لديك مرض نفسي حاد حاول قدر الإمكان مشاهدة صور الكأس الإستثنائية ثلاث مرات في اليوم، لمدة أسبوع، علاج الصداع، ردد اعتبارا من يوم الغد متصدر لاتكلمني بشكل مستمر.

وقال آحر: "في كل أرض وتحت كل سماء ومع أي ظرف نحن معكم يا أبطال، استمروا لتسعدوا أوفى جمهور على سطح الكرة الأرضية، مطالبا بالتكاتف من أجل النصر.

ولمواجهة التسريبات التي دشنها عضو الشرف النصراوي، قام أحد الجماهير بحظر حساب سعد بن ثابت، قائلا :"النصر ثم النصر ثم النصر".

واهتمت الجماهير بالتعاقد الذي قام به صفوان السويكت رئيس النادي، مع طاقم الفئات السنية، للخبرة العريقة التي يمتلكها، والذي سيعود بالفائدة على العالمي. 


اقرأ أيضا

صور| كارثة تحكيمية منحت السد بطاقة التأهل الآسيوي على حساب النصر

رد فعل مفاجئ من رينارد بشأن أزمته مع مهاجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن