تسريبات من داخل النصر.. أمرابط للهلال وطرد "الثلاثي الأجنبي" ومفاجأة في صفقة آدم

تاريخ النشر: 18/09/2019
50600
منذ 4 سنوات
تسريبات من داخل النصر.. أمرابط للهلال وطرد "الثلاثي الأجنبي" ومفاجأة في صفقة آدم

النصر "بطل أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، والذي حققه الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، يعيش أوقاتًا صعبة للغاية خلال الفترة الحالية.

وبعد الميركاتو الصيفي الذي لم يرض عشاق هذا الكيان الكبير، ودع الفريق مسابقة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي، ليعقبها تسريبات خطيرة للغاية من قِبل أحد أعضاء شرف النادي.

* تسريبات آل مغني

وعلى الرغم من بيان النصر، والذي هدد فيه بإتخاذ إجراءات قانونية ضد سعد بن ثابت آل مغني، عضو شرف النادي، بعد هجومه على مجلس إدارة صفوان آل سويكت، إلا أن الرجل خرج بتسريبات خطيرة عن ما يحدث داخل قلعة العالمي.

وآل مغني في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كشف عن أن مجلس آل سويكت، يخطط للاستغناء عن الرباعي الأجنبي "البرازيليان مايكون وبيتروس، والمغربي نور الدين أمرابط، والنيجيري أحمد موسى"، خلال فترة  الانتقالات الشتوية القادمة.

وفجر آل مغني، مفاجأة مدوية، بتأكيدة على أن أمرابط، سينتقل إلى الغريم الأزلي نادي الهلال، بعد أن يستغنى عنه النصر رسميًا.

وشدد عضو شرف النصر، على أن النادي يعاني من أزمة مالية كبرى، حيث وصلت الديون في الفترة القصيرة من رئاسة السويكت، إلى 50 مليون ريال.


وأوضح أن إدارة السويكت، لم تنجح حتى الآن في تسديد قيمة صفقة عبدالفتاح آدم، والذي تم التعاقد معه من التعاون، لافتًا إلى أن اللاعب نفسه لم يتقاض مقدم عقده.

وكشف آل مغني، عن أن إدارة السويكت، فشلت في توفير مكافآت اللاعبين بعد التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وطلبت منه سلفة بقيمة مليون ريال.


وأشار سعد بن ثابت، إلى انه أصدر شيك بقيمة السلفة رسميًا، في نفس اليوم الذي تم توجيه الطلب إليه، نافيًا أن يكون قصر مع المجلس الحالي، لأن هدفه الأول هو خدمة هذا الكيان. 

وأعلن آل مغني، اتخاذ إجراءات قانونية ضد مجلس إدارة السويكت، مطالبًا باستقالته أو إقالته في أسرع وقت، إنقاذًا لهذا الموسم الذي لا يزال في بدايته.

اقرأ أيضا

كواليس مثيرة.. فيتوريا ينتقد لاعبيه والنصر يفقد نجم جديد

النصر: عضو ذهبي حاول شق الصف.. وسنتخذ إجراءات قانونية ضده

حمل تطبيق سعودي الآن