رغم مواصلته "الخداع".. برشلونة يقدم عرض جديد للتعاقد مع نيمار

تاريخ النشر: 23/08/2019
1328
منذ 4 سنوات
رغم مواصلته "الخداع".. برشلونة يقدم عرض جديد للتعاقد مع نيمار

كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل العرض الأخير من برشلونة الإسباني، للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونيمار "27 سنة"، أعلن عن رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد عامين قضاهما مع الفريق الأول، حيث ربطته العديد من التقارير الصحفية، بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة، أو الانتقال إلى الغريم ريال مدريد.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن عرض برشلونة الأخير للتعاقد مع نيمار، تضمن صيغتين؛ أولهما استعارة اللاعب لمدة عام، مقابل مبلغ مالي معين، مع أحقية الشراء في الصيف القادم بـ120 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة، أن الصيغة الثانية من العرض، تضمنت تعاقد برشلونة مع نيمار، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء في صيف 2021، مقابل 170 مليون يورو.

وشددت على أنه من المتوقع أن يرفض باريس، عرض برشلونة الأخير، إلا إذا تدخل نيمار نفسه، ورفض العروض الأخرى وأهمها من ريال مدريد، وأعلن عن رغبته في العودة إلى البلوجرانا.

* قضية نيمار..

في نفس السياق، فجرت نفس الصحيفة، مفاجأة مدوية، بنفيها سحب نيمار، القضية التي رفعها ضد برشلونة، للحصول على مكافأة تجديد عقده، قبل الرحيل عن الفريق، في صيف 2017.

ولفتت الصحيفة، إلى أن المحكمة لا تزال تنظر في القضية، وسوف تصدر حكمها يوم 27 سبتمبر القادم.

جدير بالذكر أن نيمار، لعب في صفوف برشلونة في الفترة من 2013 إلى 2017، قبل أن يرحل بقيمة الشرط الجزائي 222 مليون يورو، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نيمار قد جدد عقده مع برشلونة، قبل أشهر من الرحيل إلى باريس، حيث وضع فيه بند ينص على حصوله على مكافأة مالية ضخمة، وهو الأمر الذي رف البلوجرانا تنفيذه.

اقرأ أيضا

تفاصيل "مكالمة" نيمار مع لاعبي برشلونة

بدأت مرحلة الحسم.. وفد مدريدي لخطف نيمار من أنياب برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن