تفاصيل "مكالمة" نيمار مع لاعبي برشلونة

تاريخ النشر: 23/08/2019
2436
منذ 4 سنوات
تفاصيل "مكالمة" نيمار مع لاعبي برشلونة

كشفت تقارير صحفية، عن إجراء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مكالمة هاتفية مع بعض لاعبي برشلونة الإسباني الكبار، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن نيمار "27 سنة"، عن رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد عامين قضاهما داخل فريق العاصمة الفرنسية، حيث انتقل إليه في عام 2017، قادمًا من صفوف برشلونة الإسباني، في صفقة هي الأغلى في التاريخ، حيث قدرت بـ222 مليون يورو. 

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نيمار، اشتكى للاعبي برشلونة الكبار، وعلى رأسهم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بأن جوسيب بارتوميو، رئيس البلوجرانا، قدم عرضًا غير مرضيًا لإدارة باريس سان جيرمان، للتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة، إلى نيمار، قال لنجوم برشلونة، إن بارتوميو، عرض على الفريق الفرنسي، مبلغ 140 مليون يورو، في الوقت الذي يطلب فيه الأخير 250 ميلونًا.

ولفتت إلى أن نجوم برشلونة الكبار، يشعرون بغضب شديد من رئيس النادي، بعد مكالمة نيمار، حيث يعتقدون أنه غير جاد في ضم اللاعب البرازيلي.

جدير بالذكر أن نيمار، لعب في صفوف برشلونة، في الفترة من 2013 إلى 2017، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان.

ووفقًا لآخر التقارير الصحفية، فإن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، أصبخ قريب من الانتقال إلى ريال مدريد، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

حمل تطبيق سعودي الآن