السماري يدافع عن قرار الأهلي قبل مواجهة الهلال بالبطولة الآسيوية

تاريخ النشر: 31/07/2019
1280
منذ 4 سنوات
السماري يدافع عن قرار الأهلي قبل مواجهة الهلال بالبطولة الآسيوية

دافع الناقد الرياضي عبدالرحمن السماري، عن طلب النادي الأهلي باستبعاد ظهيرها الأيمن يزيد البكر من قائمة المنتخب الوطني السعودي المشاركة ببطولة غرب آسيا في العراق.

وكشفت تقارير صحفية، عن موافقة الجهاز الفني المنتخب الوطني السعودي على استبعاد يزيد البكر الظهير الأيمن للنادي الأهلي، نظرًا لحاجة "الراقي" الماسة لخدمات اللاعب قبل مواجهة الهلال الآسيوية، بعد إصابة الظهير الأيمن سعيد المولد.

ومن المنتظر، يلتقي الأهلي بنظيره الهلال، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في السادس من أغسطس المقبل، بذهاب دور الـ 16 من أبطال آسيا 2019، على أن تكون مباراة الإياب في 13 من الشهر ذاته، على ستاد جامعة الملك سعود.

وقال عبدالرحمن السماري في تصريحات تليفزيونية، "الأهلي سبق وتضرر في مباريات سابقة بسبب اخذ نجومه لمباريات غير رسمية، حيث خسر بطولة كأس الملك بسبب سحب لاعبيه، بالإضافة لهزيمته من فريق السد بالبطولة الآسيوية".

وتابع الإعلامي الرياضي: "موقف الأهلي سليم بحيث أن بطولة غرب آسيا غير مهمة، ولذلك حان الوقت لتصحيح الأوضاع السابقة التي ضرت الراقي".

جدير بالذكر، انطلقت بطولة غرب آسيا في نسختها التاسعة، أمس الثلاثاء، وتستضيفها العراق خلال الفترة من 30 يوليو وحتى 14 أغسطس المقبل، وهي أول منافسة دولية تقام بالعراق منذ رفع الحظر الذي فرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


اقرأ أيضا

صورة| قبل الإعلان الرسمي.. المدلج يهاجم الطقم الجديد للهلال

صورة| اتهام بـ"مؤامرة جديدة" ضد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن