اتهامات الفساد تهدد ميسي بالإيقاف الدولي لـ 6 أشهر

تاريخ النشر: 25/07/2019
1712
منذ 4 سنوات
اتهامات الفساد تهدد ميسي بالإيقاف الدولي لـ 6 أشهر

يتواصل الحديث عن العقوبة المتوقعة، أن صدر ضد النجم ليونيل ميسي مهاجم وقائد المنتخب الأرجنتيني، بسبب تصريحاته التي هاجم فيها اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول" بالفساد لصالح البرازيل.

وخرج ميسي في الأساس ليهاجم حكم مباراة نصف النهائي أمام البرازيل، بعض رفضه استخدام تقنية الفيديو بحالتي شك في ضربات جزاء، في مواجهة الدور نصف النهائي التي فازت السيلساو (2-0).

ورفض ميسي الحصول على الميدالية البرونزية بعد المباراة، بل وخرج وهاجم اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول" واتهمهم بالفساد علانية.

وكشفت صحيفة "Tycsports" الأرجنتينية، عن العقوبة المتوقع صدورها ضد ميسي بشأن اتهاماته بالفساد لاتحاد أمريكا الجنوبية، والتي تتمثل في الإيقاف لفترة تتراوح من شهرين إلى 6 أشهر بداية من شهر أغسطس المقبل.

وأوضحت أنه حال إيقاف ميسي لـ 6 أشهر، سيغيب عن المشاركة رفقة المنتخب الأرجنتيني في 6 مباريات دولية ودية، بداية من شهر سبتمبر المقبل، حيث سيلتقي ثالث بطولة كوبا أمريكا مع المكسيك وتشيلي.

وسيواجه الفريق الأرجنتيني في شهر أكتوبر المقبل، منتخب ألمانيا في مدينة دورتموند، وبعده أمام إسبانيا في إقيلم الباسك، وفي شهر نوفمبر ستلتقي الأرجنتين مع البرازيل والسعودية.

وأشارت إلى أن الاتحاد الأرجنتيني سيقدم احتجاج من أجل أن تخفف العقوبة بشكل كبير، قبل انطلاق تصفيات كأس العالم 2022، حتى لا يفقد الفريق جهوده في المباريات الرسمية.

اقرأ أيضا

تطور جديد.. اتفاق دبلوماسي ينقذ ميسي من عقوبة قاسية

رسميا .. اتحاد أمريكا الجنوبية يعلن عقوبة ميسي بعد تصريحاته في كوبا أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن