صدمة جديدة لميسي.. عقوبة مغلظة ضده بعد أحداث كوبا أمريكا

تاريخ النشر: 20/07/2019
3315
منذ 4 سنوات
صدمة جديدة لميسي.. عقوبة مغلظة ضده بعد أحداث كوبا أمريكا

يتواصل الحديث عن العقوبة المتوقعة، أن صدر ضد النجم ليونيل ميسي مهاجم وقائد المنتخب الأرجنتيني، بسبب تصريحاته التي هاجم فيها اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول" بالفساد لصالح البرازيل.

وخرج ميسي في الأساس ليهاجم حكم مباراة نصف النهائي أمام البرازيل، بعض رفضه استخدام تقنية الفيديو بحالتي شك في ضربات جزاء، في مواجهة الدور نصف النهائي التي فازت السيلساو (2-0).

ورفض ميسي الحصول على الميدالية البرونزية بعد المباراة، بل وخرج وهاجم اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول" واتهمهم بالفساد علانية.

وتعرض ميسي في المباراة الأخيرة له في كوبا أمريكا للطرد، وتحديدا أمام تشيلي في لقاء تحدي المركزين الثالث والرابع للطرد بعد خلاف نشب مع جاري ميديل.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن العقوبة المتوقع صدورها ضد ميسي بشأن حالة الطرد، والتي تتمثل في الإيقاف لثلاثة مباريات رسمية، بداية من تصفيات كأس العالم 2022.

وأوضحت أن الاتحاد الأرجنتيني سيقدم احتجاج رسمي ضد العقوبة حال صدورها، من خلال الدفاع عن ميسي لإثبات أن البطاقة الحمراء التي نالها كانت خاطئة من حكم اللقاء الأكوادوري وقتها.

وأشارت إلى أن الاتحاد الأرجنتيني يريد أن تخفف العقوبة بشكل كبير، قبل انطلاق تصفيات كأس العالم، حتى لا يفقد الفريق جهوده في المباريات الرسمية.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. المحكمة الرياضية الدولية تطالب ميسي بالاعتذار العلني

مفاجأة غير متوقعة.. ميسي يهدد برشلونة بالرحيل بسبب نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن