إجراء جديد من الهلال يهدد مستقبل عموري.. 4 أسرار خطيرة

تاريخ النشر: 14/07/2019
3052
منذ 4 سنوات
إجراء جديد من الهلال يهدد مستقبل عموري.. 4 أسرار خطيرة

اتخذ مجلس إدارة نادي الهلال الجديد، برئاسة فهد بن نافل، إجراء جديد ضد نجمه الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وانتقل عموري، البالغ من العمر 27 سنة، إلى الهلال، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف العين الإماراتي، إلا أنه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، في شهر أكتوبر، أدت إلى غيابه عن معظم مباريات الفريق.

وكشفت تقارير صحفية، عن طلب إدارة بن نافل، من عموري، إجراء فحوصات طبية جديدة، للتأكد من سلامته من الإصابة التي تعرض لها، على الرغم من أن الكشوفات التي أجراها في مدينة برشلونة الإسبانية، أكدت إمكانية عودته للملاعب فورًا.

وبعد هذا الطلب، تأجل انضمام عموري، الذي ينتهي عقده مع الفريق الأول بنادي الهلال، في شهر أغسطس المقبل، إلى معسكر النمسا، والذي كان من المقرر له، اليوم الأحد.

- طرد عموري

وبعد هذا الإجراء، أعاد الإعلامي الرياضي معن القويعي، نشر تغريدة سابقة له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والذي ألمح فيها إلى أن إدارة الهلال، تريد طرد عموري، وذلك بالتعامل معه بطريقة غير احترافية، ولا تليق بهذا الكيان.

وكتب القويعي: "أنت لا تريد اللاعب، ولا ندري ما هي الأسباب.. كنت أتمنى من الإدارة أن تخرج و توضح الأسباب، وتكون أكثر شفافية مع الجماهير، بدلاً من ضرر اللاعب، والتعامل معه بهذه الطريقة الغير احترافية، ولا تليق بنادي الهلال، ولم نتعود عليها بنادينا!"

- ولكن السؤال.. لماذا تريد إدارة الهلال، التخلص من عموري، في الصيف الحالي؟

يستعرض "سعودي سبورت"، 4 أسباب قد تكون وراء رغبة إدارة الهلال، في التخلي عن عموري، وعدم تجديد عقده في الصيف الحالي، ولكنها مترددة في ذلك بسبب عشق الجماهير له..

* الرباط الصليبي

عموزري، تعرض لإصابة "قطع الرباط الصليبي"، 3 مرات في مسيرته الكروية، على الرغم من أنه لم يتعد سن الـ27، وهو ما يهدد برجوعه إلى مستواه الفني العالي من جديد.

* الحرس القديم

قد تكون إدارة الهلال الجديدة، ترغب في التخلص من الحرس القديم في الفريق الأول، والذي من الممكن أن يتسبب في مشاكل داخل النادي، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

فعلى سبيل المثال، التجديد لعموري، ومن ثم عدم لعبه أساسي بسبب عدم عودته لمستواه بعد الإصابة، قد يجعل اللاعب يعترض على وضعه، أو أن تقوم الجماهير بالإنقلاب على الإدارة، لعدم إشراكه في قائمة الـ11 لاعبًا في المباريات.

* تشكيل الأجانب

قررت الهيئة العامة للرياضة، تخفيض عدد الأجانب في قوائم الأندية، إلى 7 لاعبين فقط، بدلًا من 7، وبالتالي فإن التجديد لعموري، وعدم عودته لمستواه، سيكون فيه مغامرة، بإهدار اسم من الممكن استغلاله للتعاقد مع محترف آخر على أعلى مستوى.

* الراتب الضخم

يُعد عموري، من لاعبي الفئة الأولى، من حيث الرواتب، في نادي الهلال، والتجديد له، دون ضمان عودته لمستواه بعد الإصابة، قد يؤدي لإهدار مالي كبير، داخل قلعة الزعيم.

اقرأ أيضا

بعد التأكد من سلامته.. ماذا سيفعل عموري لحسم مستقبله مع الهلال؟

صورة| أخيرا.. إعلان نتيجة فحوصات عموري الطبية!

حمل تطبيق سعودي الآن