بعد التأكد من سلامته.. ماذا سيفعل عموري لحسم مستقبله مع الهلال؟

تاريخ النشر: 09/07/2019
800
منذ 4 سنوات
بعد التأكد من سلامته.. ماذا سيفعل عموري لحسم مستقبله مع الهلال؟

يستعد صانع الألعاب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، لاتخاذ خطوة أخيرة لحسم مصيره مع الهلال، سواء بالبقاء أو الرحيل، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعموري "27 سنة"، انتقل إلى الهلال، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف العين الإماراتي، في عقد لمدة عام واحد فقط، ينتهي في شهر أغسطس القادم.

وكشف نادر المرزوقي، وكيل أعمال عموري، عن وصول اللاعب الدولي الإماراتي، إلى معسكر الهلال في النمسا، يوم الخميس القادم، بعد انتهاء الفحوصات الطبية التي خضع لها في برشلونة الإسبانية، وأكدت سلامته.

وأشار المرزوقي في تصريحات صحفية، إلى أن عموري، سيقوم بعرض التقارير الطبية التي أثبتت سلامته، على طبيب نادي الهلال، لكي ينظر فيها، قبل مناقشتها مع مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن يعطي عموري، إدارة الهلال، عدة أيام أخرى بعد دراسة التنقارير الطبية، قبل أن يعرف قرارهم النهائي بشأن البقاء أو الرحيل، حيث يرغب في حسم مستقبله في أسرع وقت ممكن، للتوقيع مع نادي آخر، في حال تم الاستغناء عنه.

جدير بالذكر أن إدارة الهلال، بقيادة الرئيس الجديد فهد بن نافل، قررت تأجيل التجديد لعموري، إلا بعد خضوعه لفحوصات طبية في برشلونة، للتأكد من سلامته بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال شهر أكتوبر الماضي.

وأثير جدل كبير بشأن الحالة الصحية للنجم الإماراتي، حيث زعمت تقارير صحفية، حاجة عموري، إلى ما يقرب من شهرين حتى يعود إلى المكستطيل الأخضر، مرة أخرى.

حمل تطبيق سعودي الآن