عضو ذهبي بالنصر: اتفاق 70% على الرئيس القادم وينفي الشائعات الأخيرة لفريق الكرة

تاريخ النشر: 12/07/2019
725
منذ 4 سنوات
عضو ذهبي بالنصر: اتفاق 70% على الرئيس القادم وينفي الشائعات الأخيرة لفريق الكرة

كشف الأستاذ عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي بالجمعية العمومية بنادي النصر، عن دعمه الدكتور صفوان السويكت على مقعد رئاسة نادي النصر خلفًا للأستاذ سعود آل سويلم.

تنعقد الجمعية العمومية لنادي النصر، يوم السبت المقبل، نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني أمس الخميس، لاختيار خليفة سعود آل سويلم، على رأس مجلس إدارة نادي النصر، من بين الـ 5 مرشحين الذين تقدموا بأوراقهم رسميًا ولكن انسحب منهم 2 مؤخرًا وبقي في المنافسة كل من :"نصر النصر، صالح الأطرم، صفوان السويكت"، علمًا أن إبراهيم العثمان وتركي الدهام قد أعلنا عن انسحابهما ولكن لم تتضح الصورة كاملة حتى الآن.

وقال عبدالعزيز بغلف في تصريحات تليفزيونية، "ادعم صفوان السويكت وكثير من الاعضاء الذهبيين والعاديين بنسبة تتخطى الـ 70% من كامل الأصوات لرئاسة النصر لأربع سنوات قادمة".

وطالب العضو الذهبي بالجمعية العمومية لنادي النصر، "جماهير الذهب" بالالتفاف حول النادي ودعم المرشح الذي يراه أعضاء الجمعية العمومية، متمنيًا عدم الاستعجال بإصدار الأحكام وسرد مقارنات قبل معرفة التفاصيل ولانتائج النهائية.

كما شدد عبدالعزيز بغلف على ضرورة، تغليب المصلحة العامة ومصلحة الكيان فوق أي اعتبار.

وعن ما يتردد بأن هناك حالة من التخبط وعدم الاستقرار الفني بالفريق الأول للنصر، قال بغلف: "كل هذه الأصوات عارية تماما من الصحة والعالمي يسلك مساره الصحيح نحو مزيد من البطولات والألقاب".

اقرأ أيضا

سعود آل سويلم "يتخلى عن النصر نهائيا".. 3 أسرار وراء القرار المصيري

بإجماع عمومية النصر.. بن زنان يكشف اسم الرئيس الجديد لـ"العالمي" !

حمل تطبيق سعودي الآن