بإجماع عمومية النصر.. بن زنان يكشف اسم الرئيس الجديد لـ"العالمي" !

تاريخ النشر: 12/07/2019
10497
منذ 4 سنوات
بإجماع عمومية النصر.. بن زنان يكشف اسم الرئيس الجديد لـ"العالمي" !

أكد عبدالله بن زنان المتحدث الإعلامي لنادي النصر، على اتفاق أغلب أعضاء الجمعية العمومية على اسم الرئيس الجديد للنادي.

وكان نادي النصر، قد أعلن عقد جمعيته العمومية يوم السبت، نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني، بعد إعلان رئيس اللجنة العامة للانتخابات بتأجيل موعد الجمعية العمومية.

من داخل كواليس الانتخابات الخاصة بنادي النصر، أشار عبدالله بن زنان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى حسم الأستاذ صفوان السويكت الأمر لصالحة برئاسة النصر لأربع سنوات قادمة.

وقال المتحدث الإعلامي للنصر: "نثق بكم يارجال النصر.. معكم ومع الكيان فيما اخترتموه، اتفاقكم على التصويت للدكتور صفوان السويكت وقائمته يعني حسم الأمر".

وتابع بن زنان: "سنقف مع أي إدارة تدعمونها ومقياس التفضيل لدي هو العمل ولا سواه.. الاستقرار واستمرار النهج مطلب، وفق الله الجميع للمضي بالنصر إلى الأمام بإذن الله".

جدير بالذكر، تنعقد الجمعية العمومية لنادي النصر، يوم السبت، لاختيار خليفة سعود آل سويلم، على رأس مجلس إدارة نادي النصر، من بين الـ 5 مرشحين الذين تقدموا بأوراقهم رسميًا ولكن انسحب منهم 2 مؤخرًا وبقي في المنافسة كل من؛: "نصر النصر، صالح الأطرم، صفوان السويكت"، علمًا أن إبراهيم العثمان وتركي الدهام قد أعلنا عن انسحابهما ولكن لم تتضح الصورة كاملة حتى الآن.


اقرأ أيضا

الشهري يعلن دعمه كافة المرشحين على رئاسة النصر إلا هذا الرجل !

رئيس اللجنة العامة للانتخابات يعلن تأجيل الجمعية العمومية لنادي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن