مفاجأة.. داني ألفيس يقرر خوض مونديال 2022 مع البرازيل

تاريخ النشر: 11/07/2019
386
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. داني ألفيس يقرر خوض مونديال 2022 مع البرازيل

يبحث النجم البرازيلي داني ألفيس عن عرض أوروبي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة عقب رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي، نهاية الموسم المنصرم.

وحاول ألفيس في الفترة الماضية العودة لفريقه السابق برشلونة الإسباني، إلا أن إدارة النادي الكتالوني رفضت عودته بسبب تقدمه الكبير في العمر.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ألفيس عقب التتويج بلقب كوبا أمريكا مع المنتخب البرازيلي، سيتوجه خلال الأيام المقبلة إلى أوروبا من أجل الاستماع إلى عرضين من كبار القارة العجوز.

وأوضحت أن ألفيس يرفض بشدة العودة مجددا إلى البرازيل، مفضلا استمراره في أحد الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، حفاظا على مسيرته الاحترافية الناجحه.

وأشارت أيضا إلى أن ألفيس يريد الاستمرار في أوروبا، من أجل خوض نهائيات كأس العالم 2022 مع المنتخب البرازيلي، لتعويض غيابه عن المونديال الماضي 2018 في روسيا بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وحصل ألفيس في بطولة كوبا أمريكا الماضية، على جائزة أفضل لاعب بعد التألق الكبير طوال مشوار البطولة، والتي توج بها الفريق البرازيلي على حساب بيرو بنتيجة (3-1) في النهائي، بالرغم من بلوغه الـ 36 من عمره.

حمل تطبيق سعودي الآن