مرتضى منصور يهاجم صلاح والمنتخب المصري بعد الخروج من أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 08/07/2019
484
منذ 4 سنوات
مرتضى منصور يهاجم صلاح والمنتخب المصري بعد الخروج من أمم إفريقيا

صب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، غضبه على الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، عقب الخروج المخزي لـ "الفراعنة" من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

ودع المنتخب المصري البطولة القارية من الباب الضيق، بعد الخسارة بهدف دون مقابل لصالح منتخب جنوب إفريقيا، مساء السبت الماضي، ضمن منافسات دور الـ 16 من "الكان 2019".

وقال مرتضى منصور، "ليلة حزينة عاشها الشعب المصري بعد الخروج المهين من البطولة الإفريقية، بسبب أجيري وجهازه الفني المعاون".

وتابع رئيس نادي الزماك: "أجيري مدرب فاشل، أصاب جموع الجماهير المصرية بالنكد والحزن على بطولة كانت الأسهل في تحقيقها نظرًا لإقامتها على الأراضي المصرية".

وأردف منصور: "الدولة المصرية قامت بكل ما عليها وزيادة، وقدمت الدعم والمساندة من جميع الجهات والمؤسسات، لتخرج البطولة في النهاية بأفضل تنظيم لم يحدث في أي دولة بالعالم".

وتطرق رئيس الزمالك للحديث على محمد صلاح نجم المنتخب المصري، قائلًا: "كفانا نفخ في محمد صلاح وتمييزه عن الأخرين ، بالتفريق في المعاملة سواء على صيعد حراسة خاصة وغرفته بالفندق والدخول والخروج كمل يحلو له".

واختتم رسالته: "للأسف اتحاد الكرة المصري في زمة الله، حزين على بلدي ومنتخب بلدي اللي ضاع بسبب ظلم اللاعبين، كان نفسنا صاحب الفرح يكمل ولكنه ضرب بعصا على رأسه من الجهاز الفني ليسقط في أول الطريق".

اقرأ أيضا

رسالة مثيرة من تركي آل الشيخ بعد خروج مصر من أمم إفريقيا

توابع خروج مصر من أمم إفريقيا.. سلسلة استقالات ومفاجأة مدوية بشأن صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن