هجوم ناري من نجوم البرازيل ضد ميسي بعد التتويج بكوبا أمريكا

تاريخ النشر: 08/07/2019
2154
منذ 4 سنوات
هجوم ناري من نجوم البرازيل ضد ميسي بعد التتويج بكوبا أمريكا

رد عدد كبير من نجوم المنتخب البرازيلي المتوج ببطولة كوبا أمريكا، على النجم ليونيل ميسي قائد ومهاجم المنتخب الأرجنتيني، بسبب اتهاماته لاتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول" بالفساد لصالح البرازيل.

وحقق منتخب البرازيل اللقب التاسع له على مستوى بطولة كوبا أمريكا، بالفوز يوم أمس على بيرو بنتيجة (3-1)، في المباراة النهائية التي إقيمت على ملعب ماراكانا.

وخرج ميسي في الأساس ليهاجم حكم مباراة نصف النهائي أمام البرازيل، بعض رفضه استخدام تقنية الفيديو بحالتي شك في ضربات جزاء.

ورفض ميسي الحصول على الميدالية البرونزية بعد المباراة، بل وخرج وهاجم اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول" واتهمهم بالفساد علانية.

جاء الرد البرازيلي بشكل قوي من القائد داني ألفيس على ميسي، بقوله عقب التتويج: "أستطيع فهم أنزعاج ميسي، لكنني لا أشاركه ما قال بأن البطولة كانت مجهزه لنا، لأن العرق الذي تركناه للحصول عليها كان كبيرا جدا".

وتصاعدات الردود البرازيلية ضد ميسي، بتصريح مفاجئ من ماركينوس مدافع السيلساو، قائلا: "لم أشاهد ميسي يتحدث مطلقا عن الفساد عندما يتلقى البارسا الدعم من الحكام".

وقال تيتي أيضا مدرب السيلساو: "أنا لا أتفق مع ما قاله ميسي، هنا لدينا لاعبون محترفون عملوا كثيرًا في هذه المنافسة والذين قاتلوا من أجلها".

وأضاف: "هذا إنجاز خاص جدا بالنسبة لنا ليس علينا أن نفكر فيما يقوله الآخرون، حتى لو كان ميسي".

وأتم: "يجب أن يحظى ميسي باحترام أكبر ويجب أن يقبل ذلك عندما يخسر".

اقرأ أيضا

ميسي يثير الجدل مجددا ويرفض استلام ميداليته متهما "كونميبول" بالفساد

صحفي إسباني يفتح النار على ميسي: يظهر لاعبا عاديا بدون تشافي وإنيستا !

حمل تطبيق سعودي الآن