صحفي إسباني يفتح النار على ميسي: يظهر لاعبا عاديا بدون تشافي وإنيستا !

تاريخ النشر: 07/07/2019
925
منذ 4 سنوات
صحفي إسباني يفتح النار على ميسي: يظهر لاعبا عاديا بدون تشافي وإنيستا !

فتح الصحفي الإسباني سيد سيكسيرو النار على نجم الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي بعد فشله مرة أخرى في قيادة منتخب بلاده للقب دولي في بطولة كوبا أمريكا.

واكتفى التانجو الأرجنتيني بالفوز بالميدالية البرونزية بعد الفوز على تشيلي، وهي المباراة التي شهدت طرد ميسي بعد مشادة مع قائد تشيلي جاري ميديل.

ويرى الصحفي الإسباني أن ميسي لا يلعب إلا برشلونة فقط عكس كريستيانو، زين الدين زيدان والظاهرة رونالدو الذين حققوا النجاحات أينما لعبوا.

وقال سيكسيرو في تصريحات تلفزيونية نقلها الحساب الخاص بقناة الشيرينجيتو الإسبانية: "محلياً فاز ميسي بكل الألقاب الممكنة، لقد جاء في سن الـ13 وحقق نجاحات كبيرة".

وتابع: "عندما حقق برشلونة كل النجاحات كان ميسي بصحبة تشافي، إنيستا ودافيد فيا، وعندما انفصل لاعبو البرسا الإسبان كان يحققون النجاح، في اليورو وكأس العالم".

وأضاف: "في اللحظة التي نزل فيها أرض الملعب بدون هذه المجموعة، يصبح لاعباً عادياً، لقد رأينا ذلك بوضوح في كأس العالم وفي كوبا أمريكا، هو لاعب أكمل 675 دقيقة كاملة دون التسجيل في المونديال".

وختم الصحفي الإسباني حديثه قائلاً: "أفضل اللاعبين الذين رأيتهم يمكنهم اللعب مع أي لاعب، كريستيانو رونالدو على سبيل المثال، يمكنه اللعب مع كاريك أو فليتشر ولا يتأثر، الدون لم يكن لديه تشافي وإنيستا، حتى زيدان حقق النجاح مع اليوفي والريال وفرنسا وسجل في هامدن بارك باسكتلندا".

حمل تطبيق سعودي الآن