برشلونة يكتسح إشبيلية ويتوج بلقب كأس ملك إسبانيا

تاريخ النشر: 22/04/2018
6265
منذ 6 سنوات
برشلونة يكتسح إشبيلية ويتوج بلقب كأس ملك إسبانيا

نجح نادي برشلونة في تحقيق فوز عريض أمام إشبيلية، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، والتي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد.

برشلونة كان الطرف المسيطر على المباراة بشكل كامل، ولم يجد أدنى صعوبة في هز شباك إشبيلية، في ظل غياب تام للاعبي النادي الأندلسي عن المباراة.

وافتتح لويس سواريز التهديف لصالح برشلونة بعد مرور 14 دقيقة فقط على بداية المباراة، بعد كرة طويلة من الحارس الهولندي ياسبر سيلسين وصلت إلى فيليبي كوتينيو، الذي مرر كرة عرضية إلى سواريز، حولها بقدمه في مرمي إشبيلية.

وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 31، بعد تمريرة بالكعب من خوردي ألبا داخل منطقة الجزاء، سددها ميسي بقوة في الشباك.

وعاد سواريز للظهور من جديد، بتسجيل الهدف الثالث لصالح النادي الكتالوني في الدقيقة 40، بعد تمريرة ساحرة من ميسي، حولها سواريز بتسديدة في مرمي النادي الأندلسي.

وتمكن قائد برشلونة أندرياس إنييستا من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 52 بعد تمريرة من ميسي وصلت إلى إنييستا، الذي راوغ حارس إشبيلية، ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

واختتم كوتينيو أهداف المباراة في الدقيقة 69 عبر ركلة جزاء، حصل عليها بعد لمس الكرة ليد أحد مدافعي إشبيلية، لينجح في تنفيذها في المرمي.

وبهذه النتيجة، حصد برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الرابعة على التوالي، والثلاثين في تاريخه، ليعزز رقمه كأكثر نادي تتويجًا بالمسابقة.

اقرأ أيضا

برشلونة يعرض ظهيره الأيسر على يوفنتوس

جوارديولا يهدد صفقة برشلونة المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن