برشلونة يعرض ظهيره الأيسر على يوفنتوس

تاريخ النشر: 18/04/2018
416
منذ 6 سنوات
برشلونة يعرض ظهيره الأيسر على يوفنتوس

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي برشلونة الإسباني، قام بعرض ظهيره الأيسر الفرنسي لوكاس ديني، على نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي في تقرير نشره اليوم، إلى بحث يوفنتوس عن ظهير أيسر جديد في ظل احتمالية رحيل البرازيلي أليكس ساندرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس كان يبحث عن التعاقد مع فيليبي لويس الظهير الأيسر لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ولكن قام نادي برشلونة بإخبار يوفنتوس بإتاحة لوكاس ديني للبيع في نهاية الموسم، وهو ما قد يحول أنظار يوفنتوس للاعب الفرنسي.

وتابع التقرير أن إدارة يوفنتوس اقتربت من الموافقة على رحيل أليكس ساندرو عن الفريق في الصيف القادم، في ظل اهتمام من عدة أندية إنجليزية أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان، ومطالب السيدة العجوز بالحصول على ما يقارب الـ 60 مليون يورو للتهلي عن اللاعب.

يذكر أن لوكاس ديني انتقل إلى صفوف برشلونة قادمًا من باريس سان جيرمان في عام 2016، وعلى الرغم من مشاركته في 45 مباراة في جميع المسابقات، إلا أنه فشل في الحصول على المكان الأساسي في ظل وجود خوردي ألبا.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يقبل هدية ميلان ويقترب من لقب الدوري بالفوز على سامبدوريا

التعادل السلبي يسيطر على قمة ميلان ونابولي ويقرب الدوري من يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن