عارضة أزياء "وردة" متخوفة من زيارة مصر بعد دعم محمد صلاح لزميله!

تاريخ النشر: 30/06/2019
318
منذ 4 سنوات
عارضة أزياء "وردة" متخوفة من زيارة مصر بعد دعم محمد صلاح لزميله!

تعتقد عارضة الأزياء "ميرهان كيلر" أنها لن تستطيع زيارة مصر في الفترة المقبلة بعد حادثة مضايقتها من نجوم منتخب الفراعنة على إنستجرام، وأبرزهم عمرو وردة.

وتم استبعاد وردة من قائمة مصر المشاركة في بطولة أمم إفريقيا، قبل أن يتم العفو عنه ويعود لمسكر المنتخب بعد دعم من نجم ليفربول محمد صلاح.

وكتب صلاح تدوينة على حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" لدعم وردة، متبنيًا نظرية أن العقاب ليس الحل، وأنه لابد من تعليمه ودفعه للمسار الصحيح، وإعطائه فرصة ثانية.


وترى عارضة الأزياء التي أحدثت ضجة واسعة في الشارع المصري بعد تشهيرها بنجوم المنتخب أنها إذا عادت لمصر، فسيتم مهاجمتها في الشوارع بسبب دعم محمد صلاح لزميله وردة في القضية، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ويعتبر صلاح رمزًا في مصر بالنسبة للكثيرين، وهو ما قد يؤثر بالفعل على توجهات رجل الشارع بآرائه وأفكاره، ويثير المخاوف لدى عارضة الأزياء مريهان.

يذكر أن منتخب مصر يسعى لتخطي أزماته في الوقت الحالي، والتركيز على مشاركته في أمم إفريقيا التي تلعب على أرضه ووسط جماهيره، سعيًا وراء بطولة ثامنة قياسية في "الكان".

وتلعب مصر مساء اليوم أمام أوغندا على صدارة المجموعة الأولى للكان، ويتعين عليها تجنب الخسارة، لتفادي مواجهة نارية محتملة أمام السنغال في دور الـ16.

حمل تطبيق سعودي الآن