رسالة مغربية إلى حمد الله.. خدشت الكرامة ولا تستحق تمثيل الوطن

تاريخ النشر: 24/06/2019
301
منذ 4 سنوات
رسالة مغربية إلى حمد الله.. خدشت الكرامة ولا تستحق تمثيل الوطن

فتحت تقارير صحفية مغربية، النار على مواطنها عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، بعد تصرفاته الأخيرة، اتجاه منتخب أسود الأطلس.

وحمد الله، دخل في خلافات كبيرة مع زملائه في منتخب المغرب، خلال الاستعداد لنهائيات أمم إفريقيا 2019، الأمر الذي جعله ينسحب من القائمة النهائية المشاركة في البطولة، بالإضافة إلى قيامه بنشر صورة مثيرة له عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أثناء مباراة أسود الأطلس الافتتاحية في المونديال القاري، في إشارة إلى تجاهله للنتيجة وعدم اهتمامه بها.

واعتبر موقع "البطولة" المغربي، أن حمد الله، لا يستحق تمثيل منتخب المغرب، نظرًا لتصرفاته السيئة في الفترة الأخيرة، حيث خرج بشكل غير لائق، من المعسكر الإعدادي لأسود الأطلس.

وشدد الموقع، على أن العديد من أبناء المغرب، ورغم ظروفهم الصعبة للغاية، لا يزالوا يحاولون تحقيق النجاحات، ولم ينقلبوا يومًا على وطنهم، مثل ما فعل مهاجم النصر، الذي تتوفر له كل الظروف الجيدة.

وأضاف: "حمد الله.. إنك إن اكتفيت بالانسحاب كنت ستبقى على الأقل في أعين من رأوا فيك أنفسهم عزيز نفسٍ ترك الجمل بما حمل، وفضل رفع الراية البيضاء على مواصلة العراك، لكنك فضلت خدش كرامة بعضهم وإيصال رسالة صحيحة بالطريقة الخطأ، حين قمت بتجاهل الهوية وقصدك أشخاص بعينهم، كي نحكم بنية حسنة طبعًا".

وطالب الموقع، النجم عبدالرزاق حمد الله، بالاعتذار السريع عن تصرفاته التي أعقبت الخروج من معسكر منتخب المغرب، حتى يحافظ على ما تبقى من المتعاطفين معه.

حمل تطبيق سعودي الآن