المريسل يتحدى ويستفز الجماهير السعودية والسبب حمدالله

تاريخ النشر: 16/06/2019
703
منذ 4 سنوات
المريسل يتحدى ويستفز الجماهير السعودية والسبب حمدالله

تحدى الكاتب والإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الجماهير السعودية، ببقاء المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله مع النصر، نافيًا كل الآنباء التي ترجع رحيل اللاعب عن صفوف "العالمي".

وكان الإعلامي المغربي جمال براوي، قد أشار إلى وجود اتصالات قوية بين عبدالرزاق حمدالله وأحد الأندية الإيطالية الكبرى، للعب بدوري "Serie A"، بداية من الموسم المقبل.

وبث المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو يؤكد من خلاله عدم صحة تلك الآنباء وبقاء حمدالله كابوسًا لمنافسي النصر.

وقال الإعلامي الرياضي: "أجز شاربي جز بالزجاجة حال رحيل حمدالله عن النصر غصب"، موضحًا أن كانت الإدارة النصراوية تريد بقاءه واللاعب أصر على الرحيل أقوم بقص شاربي.

وأضاف عبدالعزيز المريسل:، "حمدالله ما زال في عقده مع النصر موسمين، فضلًا عن وجود أعلى شرط جزائي في عقده، والذي يستحيل يقدر عليه أي ناد أخر في المنطقة بأكملها".

وتابع الكاتب الصحفي: "لوائح فیفا تتضمن أنه في مثل حالة حمدالله الذي لديه عقد سار، فإن أي ناد يتفاوض معه يغرم مالیًا ويحرم من التسجیل لمدة عامين".

وسخر المريسل من الجماهير التي تكره مهاجم النصر، قائلًا: "طبيعي أن الجماهير السعودية تكره حمدالله لأنه مزق شباكهم إربا أربا، والشامخ جابه عشان تصيح".

خطف حمدالله الأضواء في دوري المحترفين خلال الموسم المنقضي، بعدما نجح في حصد لقب هداف الدوري بـ 34 هدفًا محطمًا الرقم القياسي لهدافي الدوري السعودي في موسم واحد على مر التاريخ.

اقرأ أيضا

رحيل آل سويلم يهدد بقاء حمد الله مع النصر.. ويدمر صفقات الموسم الجديد

عرض إيطالي يثير الشكوك حول بقاء حمدالله مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن