رحيل آل سويلم يهدد بقاء حمد الله مع النصر.. ويدمر صفقات الموسم الجديد

تاريخ النشر: 12/06/2019
3930
منذ 4 سنوات
رحيل آل سويلم يهدد بقاء حمد الله مع النصر.. ويدمر صفقات الموسم الجديد

يعيش نادي النصر، ساعات من القلق، بعد امتناع سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر المنتهية ولايته، على تقديم أوراق ترشحه في انتخابات مجلس الإدارة الجديد.

وأنهت الهيئة العامة للرياضة، فترة ولاية جميع الرؤساء المكلفين للأندية المحترفة، وفتحت باب الانتخابات رسميًا، يوم الأحد الماضي، الموافق 9 يونيو 2019، لاختيار مجالس إدارات جديدة، وحتى 11 من نفس الشهر.

وفي انتظار موقف آل سويلم النهائي، من الترشح في فترة الانتخابات الثانية أو الرحيل نهائيًا، فأن مستقبل بعض اللاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم، أصبح مهددًا، كما أصبحت الصفقات الكبرى المخطط لها سلفًا، أقرب للضياع.

وعلى رأس اللاعبين، الذي أصبح بقاءهم مع النصر "محل شك"، مع اقتراب رحيل سعود آل سويلم نهائيًا، وعدم ترشحه للرئاسة، هو النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ويستعرض "سعودي سبورت"، موقف حمد الله من البقاء مع النصر، ومصير الصفقات الكبرى، حال رحيل آل سويلم نهائيًا..

* حمد الله

كشف مهاجم النصر، الذي حطم جميع الأرقام القياسية في الدوري السعودي، في الموسم المنتهي 2018-2019، عن امتلاكه العديد من العروض الأوروبية من أيطاليا وتركيا.

وأشار حمد الله في تصريحات سابقة، إلى أنه ينتظر فوز آل سويلم، في انتخابات الرئاسة، من أجل مناقشة تجديد عقده مع النصر، والذي ينتهي في 2021 أو الرحيل.

وبالفعل، كان آل سويلم، قد وعد حمد الله، وفقًا للعديد من التقارير، بتحسين عقده وتمديده لسنوات قادمة، بعد انتهاء الانتخابات، ومع رحيله المرتقب، قد يفضل النجم المغربي، خوض تجربة احترافية في أوروبا، وقبول العروض التي قدمت له.

* ثنائي الهلال

قبل بدء سباق الانتخابات، تقدم آل سويلم، بعرض مغري لسالم الدوسري، جناح نادي الهلال، والذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، لضمه إلى صفوف النصر، بداية من الموسم المقبل.

والعرض المغري، جعل الدوسري، وفقًا لعدد من التقارير، يؤخر تجديد عقده مع الهلال، حيث كان يفكر جديًا في الانتقال إلى النصر، في الميركاتو الحالي.

ولكن بالرحيل المرتقب للسويلم، قد يعيد الدوسري، حساباته من جديد، ويفضل أن يجدد عقده مع الهلال.

كما أن آل سويلم، كان من أشد المعجبين بالبيروفي أندريه كاريلو، جناح بنفيكا البرتغالي، المنتهية إعارته للهلال، وتقدم بعرض بقيمة 17 مليون يورو لشراءه نهائيًا.

وهذا العرض قد يتم سحبه، بعد رحيل آل سويلمك، من قبل الإدارة الجديدة، التي قد تجد عدم الحاجة لضم هذا اللاعب.

* الكويكبي وآدم

وفقًا لآخر التقارير، فأن آل سويلم، حصل على موافقة محمد الكويكبي، جناح نادي الاتفاق، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول بالنصر، في الميركاتو الحالي.

ومع رحيله، قد يفضل مسئولو الاتفاق، الدخول في مفاوضات جديدة مع إدارة النصر القادمة، من أجل تعديل الصيغة المادية لإبرام الصفقة.

كما أن عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون، والذي يتنافس النصر والاتحاد عليه، قد يكون لتغيير إدارة آل سويلم،  تأثير قوي على قراره بتفضيل فريق على حساب الآخر.

اقرأ أيضا

أغلقت الانتخابات ولم يتقدم أحد لرئاسة النصر.. ما هو مصير آل سويلم؟

يوم أسود في النصر بسبب آل سويلم.. "اعتزال الرياضة أم خدعة"

حمل تطبيق سعودي الآن