المغرب في ورطة كبرى.. طبيب المنتخب يكشف "كذبة" حمد الله

تاريخ النشر: 15/06/2019
8444
منذ 4 سنوات
المغرب في ورطة كبرى.. طبيب المنتخب يكشف "كذبة" حمد الله

فجر عبدالرزاق هيفتي، طبيب منتخب المغرب، مفاجأة مدوية بشأن أزمة استبعاد عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، من قائمة أسود الأطلس، المشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2019.

واستبعد الجهاز الفني للمنتخب المغربي، بقيادة هيرفي رونار، عبدالرزاق حمد الله، من القائمة المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، حيث فسرت الجامعة المغربية ذلك بأنه بسبب إصابة في الظهر.

وكشف هيفتي في تصريحات إذاعية، عن حضور حمد الله إليه، بعد نهاية مباراة منتخب المغرب مع جامبيا الودية، حيث أخبره بأنه لن يستطيع المشاركة في بطولة أمم إفريقيا.

وأضاف طبيب المغرب: "قولت للاعب، إذا كان لا يريد المشاركة في بطولة إفريقيا، عليه أن يأتي إليّ يوم الجمعة، من أجل الخضوع لكشف طبي، لكتابة تقرير عن تعرضه للإصابة".

وأوضح هيفتي، أنه فوجئ بأن حمد الله، لن يأتي إليه يوم الجمعة، ولم يعتذر حتى عن عدم الحضور، قائلًا: "أنا عاجز عن تبرير موقفه حتى الآن".

* المغرب في ورطة..

ومن ناحيتها، كشفت صحيفة "المنتخب" المغربية، عن ورطة يتعرض لها أسود الأطلس، بسبب موقف حمد الله، من عدم خوض الكشف الطبي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن طبيب المنتخب، فشل في كتابة تقرير طبي عن حالة حمد الله الصحية، لتقديمه إلى الاتحاد الإفريقي، من أجل إتاحة الفرصة لضم لاعب آخر مكانه في القائمة النهائية المشاركة ببطولة الكان.

وشددت على أن منتخب المغرب، سيكون مضطرًا على دخول بطولة أمم إفريقيا 2019، في مصر، بقائمة منقوصة من لاعب، بسبب عدم إمكانية استبدال حمد الله بعد استبعاده بآخر، إلا عن طريق تقرير طبي.

جدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية والإعلاميين المغربيين، أكدوا تعرض حمد الله، لمؤامرة من بعض زملاءه في المنتخب، الذين أرادوا استبعاده، منها إزعاجه في غرفته والتدخل الخشن عليه، الأمر الذي جعله يعتذر عن الاستمرار في القائمة.

اقرأ أيضا

حمد الله يكشف "الفضيحة الكبرى" بفيديو مثير

كواليس المؤامرة.. نجوم المغرب حاربوا حمد الله بـ"الشيشة" وبلهندة خطط لإنهاء مسيرته

حمل تطبيق سعودي الآن