كواليس المؤامرة.. نجوم المغرب حاربوا حمد الله بـ"الشيشة" وبلهندة خطط لإنهاء مسيرته

تاريخ النشر: 15/06/2019
16686
منذ 4 سنوات
كواليس المؤامرة.. نجوم المغرب حاربوا حمد الله بـ"الشيشة" وبلهندة خطط لإنهاء مسيرته

يومًا بعد يوم، تظهر كواليس جديدة، عن المؤامرة التي تعرض لها عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، داخل معسكر منتخب المغرب، استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا 2019.

واستبعد الجهاز الفني لمنتخب المغرب، بقيادة الفرنسي هيرفي رونار، حمد الله من قائمة الفريق المشاركة في أمم إفريقيا 2019، بحجة تعرضه لإصابة في الظهر، الأمر الذي نفته تقارير صحفية، مؤكدة وجود مؤامرة ضد اللاعب من قِبل بعض زملاءه في أسود الأطلس.

وكشف جمال براوي، الإعلامي المغربي المقرب من حمد الله، كواليس هذه المؤامرة، والتي بدأت داخل غرفة مهاجم النصر، في معسكر أسود الأطلس، استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وأوضح براوي في تصريحات لراديو "MFM" المغربي، أن بعض لاعبي منتخب أسود الأطلس، كانوا يتعمدوا دخول غرفة حمد الله، في المعسكر، وهم معهم "شيشة"، لإزعاجه.

وأشار الإعلامي المغربي، إلى أن حمد الله، طلب بكل أدب من لاعبي المغرب، بأن يقوموا بإخراج "الشيشة" من غرفته، ولكنهم لم يستجيبوا، وتمادوا في تصرفاتهم.

* تدخل عنيف

ومن ناحيته، لفت الناقد الرياضي المغربي محمد الماغودي، إلى تعرض حمد الله، لتداخل أكثر من خشن، من قِبل أحد نجوم منتخب أسود الأطلس، خلال حصة تدريبية تسبق انطلاق بطولة أمم إفريقيا.

وقال الماغودي في برنامج "مع أسامة"، إن يونس بلهندة، نجم منتخب المغرب، والمرشح للانتقال إلى الهلال أو الاتحاد، في الصيف الحالي، قام بتدخل أكثر من خشن على قدم حمد الله، في التدريبات.

وأضاف الناقد الرياضي، أن هذا التدخل العنيف، كاد أن ينهي مسيرة حمد الله في الملاعب، لولا تفاديه التدخل في اللحظة الأخيرة.

وأعرب الماغودي، عن استعجابه من وقوع كل هذه الأحداث تحت أنظار المدير الفني هيرفي رونار، وبدون أن يتخذ أي قرار حاسم، لمنع المضايقات التي يتعرض لها حمد الله.

حمل تطبيق سعودي الآن