يوم أسود في النصر بسبب آل سويلم.. "اعتزال الرياضة أم خدعة"

تاريخ النشر: 11/06/2019
12539
منذ 4 سنوات
يوم أسود في النصر بسبب آل سويلم.. "اعتزال الرياضة أم خدعة"

يعيش نادي النصر، ساعات من القلق، بعد امتناع سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر المنتهية ولايته، على تقديم أوراق ترشحه في انتخابات مجلس الإدارة الجديد.

وأنهت الهيئة العامة للرياضة، فترة ولاية جميع الرؤساء المكلفين للأندية المحترفة، وفتحت باب الانتخابات رسميًا، يوم الأحد الماضي، الموافق 9 يونيو 2019، لاختيار مجالس إدارات جديدة، وحتى 11 من نفس الشهر.

وأثار عدم تقديم آل سويلم، لأوراق ترشحه لرئاسة نادي النصر، جدلًا كبيرًا، خاصة مع التأكيدات السابقة على تزكيته للمنصب، للسنوات الأربع القادمة.

* الرغبة في التكليف

وأجمع عدد من النقاد الإعلاميين، على أن السبب الرئيسي في عدم تقديم سعود آل سويلم، لأوراق ترشحه لرئاسة نادي النصر، هو رغبته في أن يتم تكليفه لمدة عام واحد فقط.

وأوضح الناقد محمد الخراشي في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، أن آل سويلم، خبير في اللوائح، ويعلم أنه في حال لم يتقدم أي مرشح لرئاسة نادي النصر، فأن الهيئة العامة للرياضة، سوف تمد فترة تكليفه، لمدة عام واحد.

ومن جانبه، أكد الناقد عبدالرحمن الجماز لـ"24 الرياضية"، على أن آل سويلم، لا يستطيع أن يكون رئيسًا للنصر لمدة 4 سنوات قادمة، بسبب عمله الخاص، لذلك يرغب في أن يتم تكليفه لعام آخر فقط، ومن بعدها يرحل نهائيًا.

* اعتزال العمل الرياضي

وفي نفس السياق، نقلت تقارير صحفية، أخبار صادمة لجماهير النصر، بتأكيدها على أن آل سويلم، لن يكون رئيسًا للنصر، لا من خلال ترشحه أو تكليفه.

وكشفت التقارير، عن أن آل سويلم، يرغب في اعتزال العمل الرياضي بشكل نهائي، وإتاحة الفرصة لأشخاص آخرين أن يترشحوا لرئاسة النصر، في المدة الثانية.

تابع مصير رئاسة النصر وفقًا للوائح بعد غلق باب الترشح دون تقدم أي شخص بأوراقه.. من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن