"موسم هجرة المحترفين".. كارثة كبرى تهدد الأهلي

تاريخ النشر: 25/05/2019
9168
منذ 4 سنوات
"موسم هجرة المحترفين".. كارثة كبرى تهدد الأهلي

يتعرض النادي الأهلي، لواحد من أسوأ مواسمه في السنوات الأخيرة، حيث لم يقتصر على نتائجه المخيبة للأمال فقط، بل تمتد إلى موسم الانتقالات الصيفية.

وعانى النادي الأهلي بشدة، في الموسم المنتهي 2018-2019، حيث خسر كافة البطولات التي ينافس عليها، واكتفى بالتأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، واحتلال المركز الرابع بالدوري السعودي للمحترفين.

ووفقًا للعديد من التقارير، فأن جميع محترفي النادي الأهلي تقريبًا، طلبوا الرحيل عن صفوف الفريق الأول، بعد التراجع الحاد في النتائج، في الموسم المنتهي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، موقف اللاعبين المحترفين في النادي الأهلي، قبل فتح باب الميركاتو الصيفي رسميًا..

* باولو دياز

الجوكر التشيلي، الذي تألق مع النادي الأهلي في الموسم الحالي، والذي يستطيع اللعب كقلب دفاع أو ظهير أيمن أو ارتكاز، تقدم بطلب رسمي إلى الإدارة، للسماح له بالرحيل في الصيف، والانضمام إلى ريفربليت الأرجنتيني، الذي يقاتل للحصول على توقيعه.

* محمد عبدالشافي

الظهير الأيسر المصري، تم إخباره رسميًا من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدم البقاء مع الفريق، في الموسم المقبل، وضرورة البحث عن فريق آخر، بعد 4 سنوات قضاها في صفوفه.

* نيكولاي ستانسيو

صانع الألعاب الروماني، قام بالعودة إلى بلاده، دون إخبار مجلس إدارة النادي الأهلي، وقام بتقديم شكوى ضد الراقي، للمطالبة بفسخ عقده، بحجة عدم استلام مستحقاته المالية.

* دجانيني تافاريس

مهاجم الرأس الأخضر، أعلن وكيله رسميًا، عدم رغبة اللاعب في الاستمرار داخل صفوف النادي الأهلي، نظرًا للوعود الكاذبة التي حصل عليها، بالمنافسة على جميع البطولات، حيث تشير آخؤر التقارير، إلى احتمالية انتقاله للنصر.

* المحترفون الآخرون

ولا يزال الغموض يسود مستقبل السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول، مع النادي الأهلي، فعلى الرغم من تأكيد اللاعب على عشقه للكيان، إلا أن هناك تأكيدات من تقارير عديدة، بوجود خلافات مع مجلس الإدارة.

أما البرازيليان إديرلان سانتوس، مدافع الفريق الأول، وجوزيف دي سوزا، متوسط الميدان، يبدوان أنهما الأقرب للبقاء داخل قلعة الكؤوس، في الموسم المقبل.  

اقرأ أيضا

معركة إنجليزية على هداف الأهلي

صورة| صفقة الموسم.. النصر يخطف "هداف الأهلي" الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن