صورة| صفقة الموسم.. النصر يخطف "هداف الأهلي" الكبير

تاريخ النشر: 25/05/2019
97415
منذ 4 سنوات
صورة| صفقة الموسم.. النصر يخطف "هداف الأهلي" الكبير

زفّ أسطورة الكرة السعودية السابق سعيد العويران، مفاجأة مدوية لجماهير نادي النصر، بشأن صفقات الموسم الجديد.

ويستعد مجلس إدارة نادي النصر، للدخول إلى الميركاتو الصيفي المقبل، بقوة كبيرة، في محاولة لتدعيم صفوف الفريق الأول، بأقوى اللاعبين، بهدف الحفاظ على لقب الدوري، والمنافسة بقوة لنيل البطولة القارية دوري أبطال آسيا.

وكشف العويران في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن حسم نادي النصر، صفقة التعاقد مع لاعب الرأس الأخضر دجانيني تافاريس، مهاجم الأهلي.

وأشار أسطورة الكرة السعودية، إلى أن الصفقة كانت بعيدة المنال عن النصر، قبل أن يتدخل أحد أعضاء الشرف العاشقين للكيان، للتعاقد مع اللاعب.


جدير بالذكر أن سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، أعلن في وقت سابق، أن دجانيني تافاريس، كان أحد أهداف الفريٌ، في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن دعم الهيئة العامة للرياضية للأهلي، ومنحه أموال الصفقة، حال دون ارتداء المهاجم الفذ قميص العالمي.

ودجانيني البالغ من العمر 28 سنة، انتقل إلى الأهلي، في الصيف الماضي، قادمًا من سانتوس لاجونا المكسيكي، حيث شارك مع الفريق الأول، في 29 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 8 آخرين.

وأعلن وكيل أعمال دجانيني، خلال الساعات الماضية، أن اللاعب قرر الرحيل رسميًا عن النادي الأهلي، في الصيف المقبل، نظرًا لعدم منافسة الفريق على البطولات.

اقرأ أيضا

كيف غير موسم "2018-19" طموحات الهلال والنصر؟

ضريبة الموسم التاريخي.. النصر "يطرد" القادة الثلاثة

حمل تطبيق سعودي الآن