ضريبة الموسم التاريخي.. النصر "يطرد" القادة الثلاثة

تاريخ النشر: 25/05/2019
30232
منذ 4 سنوات
ضريبة الموسم التاريخي.. النصر "يطرد" القادة الثلاثة

لا تزال الاحتفالات قائمة داخل جدران نادي النصر، بعد التتويج بلقب النسخة الأغلى في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح النصر، في انتزاع لقب الدوري، للموسم الرياضي الحالي، من الهلال، في الجولة الأخيرة من المسابقة، حيث لم تفصل بينهما على الصدارة، سوى نقطة وحيدة فقط.

وعلى الرغم من هذه الاحتفالات، إلا أن مجلس الإدارة، بدأ بالفعل التخطيط للموسم الرياضي المقبل 2019-2020، من أجل مواصلة السيطرة المحلية، والقتال على البطولة القارية دوري أبطال آسيا.

ومن أجل ذلك، قررت إدارة النصر، الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين الذين لم يكن لهم دور في الفريق، في الموسم المنتهي، أو الذين تقدموا في العمر، وتعويضهم بنجوم آخرين.

ومن بين اللاعبين التي قررت إدارة النصر، الاستغناء عنهم؛ هم القادة الثلاث: "محمد السهلاوي، وإبراهيم غالب، وخالد الغامدي".

* محمد السهلاوي..

النجم البالغ من العمر 32 سنة، بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن النصر، بعد 9 سنوات قضاها في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والسهلاوي، الذي يُعد الهداف التاريخي للنصر في الدوري السعودي، منذ تطبيق الاحتراف، لم يلعب سوى 11 مباراة في الموسم المنتهي 2018-2019، آخرها في شهر فبراير الماضي.

* إبراهيم غالب..

أحد أبناء نادي النصر، أصبح الاختيار الرابع في خط ارتكاز نادي النصر، في الموسم المنصرم، بعد كل من بيتروس وعبدالله الخيبري وعبدالعزيز الجبرين.

وغالب "28 سنة"، الذي بدأ اللعب في صفوفه في عام 2008، لم يشارك سوى في 11 مباراة، في الموسم المنتهي 2018-2019.

* خالد الغامدي..

تم إعارته إلى نادي الرائد، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك نظرًا لعدم وجود مكان له في الفريق، بعد التعاقد مع سلطان الغنام.

ولم يشارك الغامدي "29 سنة"، والذي لعب في صفوف النصر، لمدة 8 سنوات من 2011 إلى 2019، سوى في 4 مباريات فقط مع الرائد، فشل خلالها في ترك أي بصمة تذكر.

اقرأ أيضا

تحذير.. جلطة سراي "ينصب" على الهلال في 8 ملايين يورو

كيف غير موسم "2018-19" طموحات الهلال والنصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن