المغرب تتغنى بـ"سفاح النصر": حمد الله أثبت أننا لسنا بلد "الطاجين"

تاريخ النشر: 18/05/2019
4490
منذ 4 سنوات
المغرب تتغنى بـ"سفاح النصر": حمد الله أثبت أننا لسنا بلد "الطاجين"

تحت عنوان "شكرًا عبدالرزاق حمد الله"، تغنت تقارير صحفية مغربية، بمواطنها مهاجم نادي النصر، والذي قاد فريقه للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوج نادي النصر، مساء الخميس الماضي، بلقب الدوري السعودي، للمرة الثامنة في تاريخه، والسابعة عشر بمختلف مسميات المسابقة، في أعقاب الفوز على الباطن، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المسابقة.

وقالت صحيفة "البطولة المغربية"، إن حمد الله، الذي كان يُعاني من إصابة خطيرة في الركبة والكاحل، خلال فترة احترافه في الدوري القطري، عاد وانتفض مع النصر، ونجح في التتويج بلقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين – الأقوى إقليميًا -.

وأشارت الصحيفة، إلى أن حمد الله، سجل 34 هدفًا مع النصر، في الموسم الرياضي الحالي، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو ما يقارع به نجوم العالم الكبار، في مختلف الدول الأوروبية.

واعتبرت أن ما قدمه حمد الله، في الموسم الحالي، يرفع من قيمة الاحترام والتقدير للاعبي أسود الأطلس في المحيط الذي يمارس به، ويجعل المغاربة يعتزون بأنه من أبناء هذا البلد، لأنه يساهم بإيصال رسالة بأن المغرب ليست بلد "الطاجين"،  بل هو
بلد رجالٍ قادرين على صنع بهجة نصف مواطنيهم وما يزيد. 

اقرأ أيضا

تحديد موعد أولى بطولات النصر في الموسم الجديد

النصر يسخر بشكل "لا يصدق" من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن