النصر يسخر بشكل "لا يصدق" من الهلال

تاريخ النشر: 18/05/2019
58001
منذ 4 سنوات
النصر يسخر بشكل "لا يصدق" من الهلال

أشعل نادي النصر، خلال الساعات القليلة الماضية، معركة جديدة مع الهلال، وذلك في أعقاب تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوج نادي النصر، مساء الخميس الماضي، بلقب الدوري السعودي، للمرة الثامنة في تاريخه، والسابعة عشر بمختلف مسميات المسابقة، في أعقاب الفوز على الباطن، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المسابقة.

وقام الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بالسخرية من الهلال، برسالة وجهها إلى فريق التعاون، ثالث مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب الحساب الرسمي للنصر: "هاردلك أشقائنا بنادي التعاون، لتحقيقكم المركز الثالث.. الوصافة أنتم من يستحقها ولا سواكم"؛ في إشاركة إلى عدم أحقية الهلال، في الحصول على المركز الثاني.

وبعد دقائق قليلة من نشر التغريدة، قام حساب نادي النصر، بإزالتها على الفور، في أعقاب تعرضه لهجوم جماهيري عنيف من قِبل عشاق الهلال.

جدير بالذكر أن سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، قال في تصريحات تلفزيونية بعد تتويج فريقه، بلقب الدوري، إنه لولا الظلم التحكيمي، لحسم العالمي، البطولة في وقت مبكر، ولكان منافسه الوحيد هو التعاون.

اقرأ أيضا

تحديد موعد أولى بطولات النصر في الموسم الجديد

النصر مستعد للتنازل عن لقب الدوري!

حمل تطبيق سعودي الآن