3 مكاسب "خرافية" للتعاون بعد التتويج بلقب كأس الملك

تاريخ النشر: 03/05/2019
2286
منذ 5 سنوات
3 مكاسب "خرافية" للتعاون بعد التتويج بلقب كأس الملك

حقق نادي التعاون، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2018-2019، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الاتحاد، بهدفين مقابل واحد.

وتوج التعاون، بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين، لأول مرة في تاريخه، بعد أن أطاح بالعديد من عمالقة المملكة، على رأسهم الوحدة ثم الهلال، وأخيرًا الاتحاد في المباراة النهائية.

ولكن تتويج التعاون، بأغلى الكؤوس، ليس المكسب الوحيد، فالفريق حقق العديد من المكاسب، يرصدها "سعودي سبورت"، في السطور التالية..

* ثروة مالية 

حقق التعاون، دخلًا ماليًا هائلًا، سوف يساعده في دعم صفوفه خلال الفترة القادمة بلاعبين جدد، حيث حصل على مبلغ 10 ملايين ريال، بتتوبجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى مكافآت من بعض رجال الأعمال، على رأسهم الوليد بن طلال، الذي منح ممثل القصيم، مليون ريال.

* المشاركة الآسيوية

تنص لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تأهل بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، بشكل مباشر إلى دوري أبطال آسيا، وبذلك ضمن التعاون رسميًا، المشاركة في المسابقة الأغلى قاريًا، للمرة الثانية عبر تاريخه، بعد عام 2017.

* السوبر السعودي

وبخلاف التأهل إلى دوري أبطال آسيا، حجز التعاون، مقعده كطرف أول في السوبر السعودي، حيث ينتظر أن يواجه بطل الدوري، والذي لن يخرج عن النصر أو الهلال، اللذان يتنافسان بقوة، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

"شخصية الهلال" وقوة تاوامبا وعبقرية بيدرو وراء فوز التعاون على الأتي

رئيس التعاون: أشكر خادم الحرمين الشريفين.. والمحطة القادمة هي "السوبر"

حمل تطبيق سعودي الآن