زوران.. أسرار إخفاق ماميتش مع الهلال بالتفاصيل

تاريخ النشر: 27/04/2019
2438
منذ 5 سنوات
زوران.. أسرار إخفاق ماميتش مع الهلال بالتفاصيل

بات رحيل زوران ماميتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الهلال هو السيناريو الأقرب بعد الخسارة المدوية أمام التعاون بخمسة أهداف مقابل لاشىء في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتترقب جماهير الزعيم هذا السيناريو وإصدار رئيس النادي الأمير محمد الفيصل قراره مصحوبا باستمارة "6" للمدرب الذي حقق فشلا ذريعا في الهلال منذ قدومه في يناير الماضي خلفا لخورخي خيسوس.

خسارة البطولة العربية

هي أول السلبيات التي عاشها الهلال مع زوران ماميتش ، الذى فرط في فرصة الفوز بالبطولة العربية وخسر لقاءه النهائي أمام النجم الساحلي التونسي 1-2 بعد إدارة سيئة للمباراة ، وتجاهل كافة الضغوط لإجراء تغييرات في الهيكل الأساسي ومحاولة قيد سباستيان جيوفينكو صانع الألعاب الإيطالي أو الدفع بالإسباني جوناثان سوريانو كرأس حربة ثاني بجوار جوميز.

السقوط أمام العالمي

من أبرز سلبيات المدير الفني في الهلال إدارته السيئة للقمة الأهم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وخسارته أمام النصر 2-3 ، وفشل زوران في إدارة المباراة والترتيب لها ، ولم يستمع للنصائح الخاصة بضرورة إيجاد مكانا ودورا هجوميا لأسماء مثل هاتان باهبري وسالم الدوسري وكذلك واصل الرهان علي لاعب واحد هو بافيتمبي جوميز راس الحربة المخضرم.

تدمير صفقات يناير

لم ينجح زوران طيلة توليه مهام منصبه في الاستفادة من الصفقات القوية التي أبرمها الهلال في فترة الإنتقالات الشتوية وتحديدا صفقتي جوناثان سوريانو راس الحربة الإسباني وهاتان باهبري لاعب الوسط السعودي وكلاهما ورقة رابحة كانت الجماهير تراهن عليهما كثيرا ولكن زوران لم يستفيد منهما ووضعهما علي الدكة طيلة الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

"إقالة بن فيصل وزوران مطلب" يغزو تويتر بعد الخروج المهين للهلال من الكأس

مدرب التعاون: الاتحاد أم النصر؟ أفكر في مفاجأة الهلال "القادمة"

حمل تطبيق سعودي الآن