مدرب التعاون: الاتحاد أم النصر؟ أفكر في مفاجأة الهلال "القادمة"

تاريخ النشر: 26/04/2019
1521
منذ 5 سنوات
مدرب التعاون: الاتحاد أم النصر؟ أفكر في مفاجأة الهلال "القادمة"

أكد بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي التعاون، أن الفوز على الهلال بخماسية لم يكن متوقعًا على الإطلاق.

وحجز فريق الكرة بنادي التعاون مقعدًا في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الثانية في تاريخه، والأولى منذ 1990، عقب التغلب على الهلال بنتيجة (5-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، في نصف نهائي البطولة.

وقال بيدرو، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "المباراة أظهرت احترامنا لكرتنا والإسلوب الذي ننتهجه، ونجحنا في مبتغانا من المباراة، وهو تحقيق الفوز، بفضل لاعبي التعاون الذين لعبوا بآداء وطموح عالٍ جدًا، وظهر هذا جليًا منذ التدريبات.. يجب أن نفرح بتلك اللحظة، وأن نستمر من أجل كتابة تاريخ جديد للتعاون".

وعن مباراة الغد بين النصر والاتحاد، ومن ينتظره منافسًا للتعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قال بيدرو "أنا لا أنتظر شيئًا من مباراة الغد، فأنا أفكر حاليًا في المباراة القادمة أمام الهلال بدوري المحترفين، وأحضر مفاجأة للهلال".

ويحل التعاون ضيفًا على الهلال، على ملعب جامعة الملك سعود، يوم الإثنين المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.



اقرأ أيضا

أسطورة "محيط الرعب" تنهار.. التعاون يحقق 5 أرقام في ليلة اكتساح الهلال بالكأس

التعاون يذل الهلال بخماسية ويتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

حمل تطبيق سعودي الآن