"على زوران الذهاب للنوم مبكرا".. مصير واحد يربط بين الهلال ومانشستر سيتي

تاريخ النشر: 18/04/2019
1552
منذ 5 سنوات
"على زوران الذهاب للنوم مبكرا".. مصير واحد يربط بين الهلال ومانشستر سيتي

الهلال ومانشستر سيتي الإنجليزي الوحيدان في العالم اللذان ينافسان على كافة البطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، هكذا قال الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للزعيم، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة النجم الساحلي التونسي، في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وفي مطلع الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، توج كل من الهلال ومانشستر سيتي بالفعل، بلقب كأس السوبر المحلي، لتكون أولى بطولاتهما هذا العام. 

* الهلال

ومع الانطلاق الفعلي لمسابقات الموسم الرياضي الحالي، دخل نادي الهلال، في منافسة شرسة مع النصر، بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، لينجح في تصدر البطولة قبل 3 جولات من النهاية.

وبالإضافة إلى ذلك، وصل الهلال، لنصف نهائي كأس الملك، ونهائي كأس زايد، فضلًا عن احتلاله المركز الأول في مجموعته ببطولة دوري أبطال آسيا.

* السيتي

أما مانشستر سيتي، فيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ولكنه من المرجح أن يخطف الصدارة من ليفربول، في حال انتصاره في المواجهة المؤجلة، قبل 4 جولات من النهاية.

كما توج السيتي، ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، فضلًا عن تأهله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

* مصير واحد للهلال ومانشستر سيتي

ولكن بعد 24 ساعة فقط من تصريح زوران، انقلب السحر على الساحر، وبدأ الهلال ومانشستر سيتي في فقدان البطولات، حيث خرج مساء أمس الفريق الإنجليزي، من دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بينما خسر الهلال، نهائي كأس زايد.

حيث يبدو أن الهلال ومانشستر سيتي، يرتبطان بمصير واحد فقط، سواء في المنافسة على البطولات، أو خسارتها.

* سخرية النجم الساحلي من زوران

وبعد المباراة النهائية بكأس زايد، سخر عدد كبير من المسئولين في الجهاز الفني لنادي النجم الساحلي التونسي، من زوران، قائلين: "أمس خرج السيتي، واليوم خسر الهلال.. على ماميتش أن يذهب للنوم مبكرًا".

وتوج النجم الساحلي التونسي، ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال، للموسم الرياضي 2018-2019، بعد الفوز في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد "هزاع بن زايد"، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، على الهلال، بهدفين مقابل واحد.

اقرأ أيضا

عريبي يهدي كأس زايد للجزائر.. والبديري: اللقب لم يكن صعبا أمام النجم الساحلي

رد مثير من ياسين الشيخاوي بشأن "النجم الساحلي لا يستطيع الفوز على الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن