المريسل يفجر مفاجأة كارثية بشأن حكم مباراة النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 14/04/2019
4248
منذ 5 سنوات
المريسل يفجر مفاجأة كارثية بشأن حكم مباراة النصر والاتحاد

فجر الكاتب الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة مدوية، حول التشيكي بافل كرالوفيتش، حكم مباراة النصر والاتحاد الماضية، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتلقى النصر هزيمة قاسية من نادي الاتحاد (2-3)، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك فهد "الدرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري المحترفين.

وقال عبدالعزيز المريسل في تصريحات تليفزيونية: "كنت اعرف من هو حكم مباراة النصر الاتحاد، قبل إعلان لجنة الحكام وتحديد منذ 4 أيام".

وأبدى الناقد الرياضي، إندهاشة من لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من اختيار هذا الحكم لقيادو مباراة النصر والاتحاد، على الرغم من مواقفه التي وصفها المريسل بـ"السيئه" مع النصر.

وأضاف عبدالعزيز المريسل: " كان على لجنة الحكام إبعاد الحكم بافل كرالوفيتش عن هذه المباراة تحديدًا، تجنبًا للقيل والقال. 

وأردف الناقد الرياضي عن الحكم التشيكي، "بافل كرالوفيتش قاد 4 مباريات للنصر خلال الموسم الجاري من مسابقة الدوري، جميعها بها لغط كبير في قراراته باستثناء مواجهة القادسية".

وأوضح المريسل أن مباراة النصر وأحد بالدور الأول،شهدت كارثة تحكيمية في هدف أحد الأول الذي جاء من ركلة ركنية هي في الأساس ضربة حرة لصالح النصر، مضيفًا أن مواجهة "العالمي" أمام الشباب قام الحكم بطرد بيتروس والقرار أثار لغطًا واسعًا في الشارع الرياضي، فضلًا عن دفع نورالدين أمرابط داخل منطقة الجزاء ولم يتطرق الحكم لتقنية الفيديو للتأكد من الموقف الذي انتهى دون احتساب ركلة جزاء للنصر.

اقرأ أيضا

الجولة 27.. الهلال يتصدر والنصر يتعثر والاتحاد ينتصر وحمد الله من كوكب أخر

فهد المولد: الفوز على النصر جاء بفضل "روح الاتحاد"

حمل تطبيق سعودي الآن