الجولة 27.. الهلال يتصدر والنصر يتعثر والاتحاد ينتصر وحمد الله من كوكب أخر

تاريخ النشر: 13/04/2019
2197
منذ 5 سنوات
الجولة 27.. الهلال يتصدر والنصر يتعثر والاتحاد ينتصر وحمد الله من كوكب أخر

مابين غزارة تهديفية وكراسي موسيقية وريمونتادا وتألق الأجانب وسيطرة الإنتصارات ، سارت الجولة 27 من عمر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019 التي أنتهت منذ قليل بلقاء النصر والاتحاد في ديربي مثير وساخن وممتع.

ويرصد "سعودي سبورت" في السطور التالية أبرز ظواهر الجولة 27 التي عرفت إثارة غير مسبوقة في الكثير من المباريات..

- الصدارة للزعيم

الصدارة عادت من جديد إلي الهلال في مفاجأة من العيار الثقيل مستفيدا من تعثر النصر أمام الاتحاد ليرفع رصيده إلي63 نقطة مقابل 61 نقطة للنصر ويتصاعد أمل الهلال في احراز لقب بطل الدوري هذا الموسم بعدما فاز علي الأهلي بهدف مقابل لاشىء سجله بوتيا.

- 7 انتصارات و19 هدفا

فرضت نغمة الإنتصارات نفسها أيضا حيث انتهت 7 مباريات بالفوز لفريق علي حساب أخر مثل الفيحاء والهلال والفيصلي والتعاون والحزم والشباب ، فيما انتهت مباراة الاتفاق والفتح بالتعادل السلبي وهي المباراة الوحيدة في الجولة التي لم تشهد تسجيل أية أهداف ، وشهدت الجولة تسجيل 19 هدفا بمعدل يفوق الهدفين في المباراة الواحدة.

- المهاجمون بريمو

- تألق المحترفون الأجانب يمثل ظاهرة أخري لا يمكن تجاهلها في الجولة ويتصدرهم اليسكندر بريجوفيتش مهاجم الاتحاد الذى سجل هدفين والبرتو بوتيا مدافع الهلال صاحب هدف فوز فريقه بالاضافة إلي دانيلو اسبريليا صاحب ثنائية من ثلاثية الفيحاء وجونيور مهاجم الفيصلي وصاحب ثنائية في مرمي الوحدة خلال لقاء الفريقين.

- عبدالرزاق رقم 1

واصل المغربي عبدالرازق حمد الله مهاجم فريق النصر الانفراد بقمة لائحة هدافي الدوري في الموسم الجاري وأصبح الأقرب لحصد اللقب بعدما سجل هدفين ورفع رصيده الشخصي إلي 27 هدفا يحتل بها المركز الأول بفارق 8 أهداف عن أقرب ملاحقيه وهو بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال وليندر تاوامبا مهاجم التعاون.

اقرأ أيضا

الهلال يكافئ لاعبيه عقب خسارة النصر أمام الاتحاد

نشرة الهلال| زوران ينفجر في اللاعبين.. وكواليس "ما بعد القمة"

حمل تطبيق سعودي الآن