كيف يفكر فيتوريا وسييرا قبل قمة النصر والاتحاد؟

تاريخ النشر: 13/04/2019
3013
منذ 5 سنوات
كيف يفكر فيتوريا وسييرا قبل قمة النصر والاتحاد؟

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، لقاء القمة الذي يجمع بين النصر والاتحاد، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحاول النصر، تحقيق الفوز على الاتحاد، من أجل العودة إلى الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني مؤقتًا برصيد 61 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

ووضع البرتغالي روي فيتوريا، والتشيلي لويس سييرا، المديران الفنيان للنصر والاتحاد على التوالي، خطة المباراة، حيث يسعى الأول للفوز من أجل استعادة الصدارة، بينما تمثل الـ3 نقاط، طوق النجاة للثاني من أجل الهروب من شبح الهبوط.

 * فيتوريا

واستبعد فيتوريا، نجمه المغربي نور الدين إمرابط، من قائمته في مواجهة الاتحاد، حيث رفض المغامرة به، بسبب عدم شفاءه التام من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

كما أوكل مهمة خاصة لنجمه البرازيلي بيتروس، لاعب ارتكاز الفريق الأول، وذلك بمراقبة التشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع ألعاب الاتحاد، وعدم إعطاءه المساحة الكافية لتسلم الكرة وتسليمها.

* سييرا

أما سييرا، فقرر إشراك اللاعب عبدالله العمار، في مركز الظهير الأيسر، مكان منصور الحربي، والذي يُعاني من إصابة قوية.

واستقر المدرب التشيلي الخبير، على الدفع بـ3 محاور ارتكاز في التشكيل الأساسي الذي سيدفع به في المباراة، حيث يرى أن قوة النصر، في نجوم خط الوسط.

حمل تطبيق سعودي الآن