فيديو جرافيك| الجولة (27).. مباريات نارية وغيابات مؤثرة ونجوم النصر في العلالي

تاريخ النشر: 10/04/2019
23578
منذ 5 سنوات
فيديو جرافيك| الجولة (27).. مباريات نارية وغيابات مؤثرة ونجوم النصر في العلالي

تنطلق الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، غدًا الخميس، بـ 3 مواجهات قوية، تبدأ بمواجهة نارية بين الاتفاق صاحب المركز التاسع والفتح ثامن الدوري على فارق نقطتين بالترتيب.

ويستعرض "سعودي سبورت" تقديم الجولة السابعة و العشرون لدوري المحترفين السعودي..

تفتتح مباريات الجولة الـ 27، في تمام 6.40 بتوقيت مكة المكرمة، بمواجهة بين الاتفاق والفتح، على ستاد مدينة الأمير محمد بن فهد.

وتقام لقاءات الجولة الـ 27 على 3 أيام، أكثرها كثافة يوم الجمعة بأربع مباريات، أشدها حماسة مواجهة الأهلي بغريمه الهلال، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ويختتم الإسبوع السابع والعشرون من مسابقة دوري المحترفين، يوم السبت المقبل، بلقاء القمة والقاع بين (النصر و الاتحاد)، على ستاد الملك فهد الدولي (الدرة).

ترتيب جدول الدوري

يتصدر النصر دوري المحترفين برصيد 61 نقطة، وخلفه الهلال صاحب الوصافة بـ 60 نقطة، والشباب في المركز الثالث بـ 47 نقطة والتعاون رابعًا بـ 46 نقطة، والأهلي في المركز الخامس بـ 46 نقطة، في حين يحتل الاتحاد المركز الـ 13 بترتيب المسابقة بريد 25 نقطة.

الهدافون

يحلق المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر منفردًا بصدارة هدافي الدوري بـ 25 هدف، وخلفه الكاميروني لياندر تاومبا المحترف في صفوف التعاون، متساويًا مع الفرنسي بافيتمبي جوميز هداف الهلال بـ 19 هدف.

صناع اللعب

يتربع جنرال النصر نورالدين أمرابط على قائمة صناع اللعب بالدوري بـ 8 تمريرات حاسمة، ويأتي خلفه جوستافو لاعب وسط الفيصلي و الوحش الهلالي جوميز بـ 7 (أسيست).

أبرز الغائبين

غيب الثنائي الاتحادي جمال باجندوح وسعود عبد الحميد، عن مباراة النصر المقبلة، وذلك لحصولهما على بطاقتين صفراوين في مباراة فريقهما أمام الباطن في الجولة الماضية، في حين يغيب الدولي المغربي نور الدين أمرابط عن مساندة "العالمي" للإصابة، إضافة إلى استمرار فقدان الهلال لوسط الملعب المحوري سلمان الفرج للإصابة.

شاهد فيديو جرافيك تقديم الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

اقرأ أيضا

فيديو| تقديم الجولة (19).. غيابات مؤثرة بالكبار وجوميز يسبق بخطوتين

فيديوجرافيك| الحزم يتحدى الأهلي.. اختبار أول وظهور مميز للسومة والصيعري

حمل تطبيق سعودي الآن