فيديوجرافيك| الحزم يتحدى الأهلي.. اختبار أول وظهور مميز للسومة والصيعري

تاريخ النشر: 07/02/2019
579
منذ 5 سنوات
فيديوجرافيك|  الحزم يتحدى الأهلي.. اختبار أول وظهور مميز للسومة والصيعري

يستضيف ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الثامنة والربع مساء اليوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة، مباراة الحزم والأهلي، في إطار منافسات الإسبوع الـ19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستعرض "سعودي سبورت"، تقديم مباراة الحزم ضد الأهلي بدوري المحترفين.

مشوار الفريقين بالدوري

البداية مع الفريق المضيف، حيث يحتل الحزم المركز الـ12 برصيد 19 نقطة، جمعها من 18 مباراة، محققًا الفوز في 4 وتعادل في 7 وخسر مثلهم، مسجلًا 21 هدف في حين استقبلت شباكه 29 "جوووول".

من جهة أخرى، يستقر الأهلي في المرتبة الرابعة بترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة، حيث فاز في 10 لقاءات وتعادل في ثلاثة وخسر 5، ممزقًا شباك منافسيه بـ 37 هدف، واستقبل مرماه 24 هدف.

على صعيد سجل المدربين

قاد الروماني دانيال أيسايلا الحزم الملقب بـ "السفير"، من الجولة الأولى ويواصل منافساته، محققًا الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 وخسر مثلهم.

وعلى الجهة الأحرى، يأتي يوسف عنبر على رأس الجهاز الفني للأهلي في مواجهة الحزم، بعد إقالة بابلو جويدي من تدريب "الراقي".

تاريخ مواجهان الفريقين في دوري المحترفين

التقى الفريقان في دوري المحترفين في 7 مباراة، فاز الأهلي في 5 مواجهات، وتعادل في مباراتين ولم يذق الهزيمة من الحزم، في حين تمكن لاعبي "الراقي" على مدار تاريخ لقاءات الفريقين من تسجيل 11 هدف بينما استقبل 4 أهداف.

الكروت الرابحة بكل فريق بالموسم الجاري للدوري

يتصدر تفاريس وعمر السومة هدافي الأهلي بالدوري بـ 12 هدف لكل لاعب، بينما يتربع الصيعري على هدافي الحزم بـ 8 أهداف، بينما يأتي السومة الأكثر صناعة للأهداف بـ 5 تمريرات حاسمة، ومن الحزم جون باجوي هو المرر الحاسم بالحزم.

شاهد فيديوجرافيك تقديم مباراة الحزم والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن