أسد الهلال يتوقف عن الزئير.. "الجائزة وطفل الاتحاد" يصيبان جوميز باللعنة

تاريخ النشر: 31/03/2019
2804
منذ 5 سنوات
أسد الهلال يتوقف عن الزئير.. "الجائزة وطفل الاتحاد" يصيبان جوميز باللعنة

لا يزال الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال، غائبًا عن زيارة الشباك في المباريات الأخيرة مع الفريق.

ومنذ تسجيله في شباك الاتحاد، خلال مباراة القمة في 21 فبراير الماضي، ضمن الجولة 21 من دوري المحترفين، لم ينجح جوميز في إحراز أي هدف على مدار 4 مباريات في الدوري، وهي أطول مدة يغيب فيها جوميز عن زيارة الشباك في الموسم الجاري.

وبعدما كان جوميز متصدرًا لقائمة هدافي دوري المحترفين، برصيد 17 هدفًا، أصبح جوميز في المركز الثالث، خلف كل من عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر المتصدر بـ22 هدفًا، وليندر تاوامبا، مهاجم التعاون بـ19 هدفًا.

نقطة التحول

وعقب مباراة القمة بين الاتحاد والهلال، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة (2-0)، خطف جوميز الأضواء باحتفال الأسد الذي أثار ذعر أحد الأطفال المتواجدين في الملعب، ما دفع بالطفل للهروب أمام الهداف الفرنسي، قبل أن يقوم الأخير بالاعتذار له ومنحه قميصه بعد المباراة.


وأدلى جوميز بتصريحات عقب اللقاء، قائلًا إنه يسعى لنيل لقب الهداف، في الوقت الذي اعتبره الكثيرون لاعبًا منتهيًا لكبر سنه.

وتوج جوميز آداءه مع الهلال، بالفوز بجائزة أفضل لاعب في دوري المحترفين، عن شهر فبراير، كما تسلم جائزة تكريمية من الأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال، والتي كانت عبارة عن شبل.



ومنذ ذلك الوقت، وغاب جوميز عن زيارة الشباك في دوري المحترفين، كما أنه لم يسجل سوى هدف وحيد في آخر 8 مباريات في جميع المسابقات، وكانت في مرمى الدحيل القطري بالجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا.

وبعد مباراة الاتحاد والهلال، خاض الهلال 8 مباريات، بواقع 4 لقاءات في دوري المحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا، ومباراتين في كأس زايد للأندية الأبطال، ولم يسجل سوى هدفه في الدحيل.

اقرأ أيضا

صورة| "الشيخ" جوميز يطلب دعوى لتناول كوب قهوة

إعلامي مدافعا عن العويشير: "جوميز بعد كل فوز يحبي وعادي"

حمل تطبيق سعودي الآن