مفاجأة.. تعرف على شرط مبابي للانتقال إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/03/2019
5101
منذ 5 سنوات
مفاجأة.. تعرف على شرط مبابي للانتقال إلى ريال مدريد

مازال يتواصل الحديث عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضع ريال مدريد ميزانية قدرها 300 مليون يورو، من أجل تدعيم صفوفه في الصيف المقبل، خاصة بعد الأزمة العنيفة التي مر بها الفريق الملكي خلال الموسم الجاري.

ويرغب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، في ضم ثنائي باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، لبداية عصر جديد من سيطرة الفريق الملكي على الكرة الأوروبية.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن مفاجأة تتعلق بانتقال مبابي لريال مدريد، في ظل المفاوضات الكثيفة التي تجمع الطرفين في الفترة الحالية.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن مبابي اشترط على ريال مدريد، الحصول على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، ليكون وقتها الأعلى أجرا في صفوف الفريق الملكي.

وأشارت إلى أن مبابي، سيحصل في الموسم المقبل مع باريس سان جيرمان على راتب سنوي قدره 13.2 مليون يورو، أي أنه يحتاج ليكون حجر الأساس في مشروع ريال مدريد الجديد.

وسيتفوق مبابي حال انتقاله لريال مدريد بهذا الراتب السنوي، على نجوم الفريق الملكي على رأسهم جاريث بيل، كريم بنزيما، سيرجيو راموس، لوكا مودريتش.




اقرأ أيضا

مفاجأة.. مبابي يحسم قراره بالرحيل عن باريس سان جيرمان

5 أسباب ترجح انتقال مبابي لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن