5 أسباب ترجح انتقال مبابي لريال مدريد

تاريخ النشر: 22/03/2019
3956
منذ 5 سنوات
5 أسباب ترجح انتقال مبابي لريال مدريد

بات كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على أعتاب الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفض باريس سان جيرمان أكثر من مرة فكرة الاستغناء عن أي نجم من نجومه لتحقيق الهدف الأسمى وهو الحفاظ على استقرار الفريق الباريسي.

ولكن تغيرت الأمور كثيرا في الوقت الحالي، وأصبح مبابي على أبواب العاصمة الإسبانية مدريد والانتقال إلى الريال.

وتتعدد الأسباب حول انتقال مبابي لصفوف الفريق الملكي في الميركاتو الصيفي، خاصة وأن اللاعب كان هدفا أساسيا لريال مدريد في الفترة الأخيرة، وهو ما سيتم رصده في السطور التالية:
1-    رغبة الجماهير:

أبدت جماهير ريال مدريد رغبتها في التعاقد مع مبابي، وترى أنه سيكون إضافة قوية للفريق وظهر ذلك واضحا من خلال استفتاء أجرته صحيفة "آس" الإسبانية، حصل خلاله النجم الفرنسي على نسبة كبيرة من التصويت.
2-    لقب دوري الأبطال:

يعد هذا سببا رئيسيا من الممكن أن يدفع مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل الخروج المتكرر للفريق من الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وفشله في الوصول حتى للمباراة النهائية.
3-    الهروب من الأزمة المالية:

ينوي باريس سان جيرمان التفريط في مبابي لحاجته إلى مبلغ 150 مليون يورو لتسوية حساباته المالية، رغم أن قيمة الدولي الفرنسي تقارب 200 مليون يورو.
4-    المنافسة على الحذاء الذهبي:

يرغب مبابي في المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، وهذا لن يتحقق إلا من خلال الانتقال إلى صفوف فريق كبير بحجم ريال مدريد.
5-    رحيل بيل:

سيساهم رحيل الويلزي جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد بشكل كبير في انتقال مبابي لصفوفه خاصة وأنه من المعروف أن العلاقة متوترة بين بيل ومدربه زين الدين زيدان.

اقرأ أيضا

صفقة برازيلية بديلة لريال مدريد في الميركاتو الصيفي

فاران يرفض الحديث عن مستقبله مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن